عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال جولته.. محافظ الدقهلية يشدد على ضرورة صرف الخبز لمستحقيه

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

شدد محافظ الدقهلية طارق مرزوق خلال جولة مفاجئة على المطرية لتفقد المخابز البلدية والمركز التكنولوجي والمستشفي، على ضرورة صرف الخبز لمستحقيه من المواطنين.

جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية

حيث قام اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية صباح اليوم الأحد، بجولة مفاجئة بمركز ومدينة المطرية تفقد خلالها المخابز البلدية والمركز التكنولوجي بمجلس مدينة المطرية والمستشفي العام بالمطرية وكما تابع مستوي النظافة العامة وكما شملت جولة محافظ الدقهلية المرور علي الأسواق ومنافذ بيع السلع للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين في هذه القطاعات علي أكمل وجه، وذلك بحضور المحاسب نادر محي رئيس مركز ومدينة المطرية .

محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية يشدد على صرف الخبز لمستحقيه


وقد شدد محافظ الدقهلية، علي ضرورة صرف الخبز لمستحقيه فقط وحد أقصي الصرف بطاقتين يحملهم شخص واحد يكون بينهم صلة قرابة وان يتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لضمان وصول الدعم لمستحقيه من المواطنين.

كما شدد محافظ الدقهلية، علي الإعلان عن أسعار السلع والمنتجات وتوفيرها بالأسواق للحد من غلاء الأسعار وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين تجاه منظومة الخبز.
ووجه محافظ الدقهلية، بضرورة استمرار استخراج شهادات البيانات وتلقي طلبات التصالح وحسن استقبال المواطنين بالمركز التكنولوجي وتكثيف العمل لسرعة الانتهاء من مراجعة كافة طلبات التصالح التي تم تقديمها من أجل الانتهاء من العمل في هذا الملف طبقاً للبرنامج الزمني المحدد.
كما وجه اللواء مرزوق، بتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفي و حسن استقبال المرضي وتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهم والتزام الأطباء بالحضور وساعات العمل المقررة في اليوم.

محافظ الدقهلية

محافظ الدقهلية يشدد على ضرورة تكثيف أعمال النظافة


وكلف محافظ الدقهلية، رئيس مركز ومدينة المطرية بتكثيف أعمال النظافة وزيادة عدد ورديات العمل لتحسين الصورة البصرية للمواطنين ، بالإضافة إلي تهذيب الأشجار وصيانة الحدائق العامة ورفع الأتربة من أجل الحفاظ على المنظر الحضاري للمدينة. 
واكد محافظ الدقهلية، علي أن جولاته مستمرة بمختلف مراكز و مدن المحافظة من أقصي الجنوب لأقصي الشمال من أجل حل مشاكل المواطنين و تلبية مطالبهم واحتياجتهم في كافة القطاعات الخدمية المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي