عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ من الأخوة والعلاقات الراسخة.. قادة العرب يهنئون الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

بعث قادة الدول العربية برقيات تهنئة إلى الرئيس  عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو، مشيدين بعمق العلاقات التاريخية والراسخة مع الدولة المصرية، والعمل على تعزيز هذه العلاقات معها في مختلف المجالات. 

رئيس الإمارات يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

وبعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  برقية تهنئة إلى عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

الرئيس السيسي - محمد بن زايد

كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وبعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين، إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس وزراء المصري 

كما هنأ أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

وأعرب أمير الكويت في برقية تهنئة أرسلها، عن خالص تهانيه، مُتمنيا للرئيس السيسي موفور الصحة والعافية ولمصر وشعبها كل التقدم والازدهار، وللعلاقات التاريخية والوطيدة بين البلدين الشقيقين كل التطور والنماء.

قطر تهنئ الرئيس السيسي 

كما بعث أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثانى، اليوم الثلاثاء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية أن نائب الأمير القطري الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني بعث ببرقية تهنئة مماثلة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

الرئيس السيسي - أمير قطر

كما بعث رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني ببرقية تهنئة إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

وأمس، بعث العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة.

وذكرت وكالة الأنباء البحرينية، أن الملك أعرب في البرقية عن أطيب تهانيه وتمنياته للرئيس السيسي بموفور الصحة والسعادة، ولشعب مصر بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة السيسي الحكيمة.

كما أشاد الملك البحريني بما تتميز به العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، وما تشهده من تطور ونمو على الأصعدة كافة.

وأكد العاهل البحريني مواصلة العمل على تنمية وتعزيز هذه العلاقات الراسخة والارتقاء بها إلى مستويات أشمل، بما يلبي ويحقق مصالح البلدين الشقيقين المشتركة.

كما بعث السلطان هيثم بن طارق ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى ثورة ا23 يوليـو.

وأعرب من خلالها عن خالص تهانيه وصادق تمنّياته للرئيس بوافر الصحة والهناء والعمر المديد، ويحقق المزيد مما يصبو إليه الشعب المصري من التقدّم والرقيّ والنّماء.

هذا، وبعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة  ذكري ثورة 23 يوليو، مشيداً بعمق وقوى العلاقات التى تربط البلدين.

خادم الحرمين الشريفين يهنئ السيسي بذكري ثورة 23 يوليو

وجاءت في برقية التهنئة:" أعرب عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس السيسي، ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيق، متمنيا التقدم والازدهار".

كما أشاد في البرقية بعمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات .

الرئيس السيسي - خادم الحرمين الشريفين

ولي العهد السعودي يهنئ السيسي بذكري ثورة 23 يوليو

كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، لـ الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

وعبر ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس، ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية والمزيد من التقدم والازدهار.

تابع موقع تحيا مصر علي