عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود فتح الله: تدخل محمد الشيبي على حسين الشحات غير مقبول.. وأرفض سخرية مدرب بيراميدز

محمود فتح الله
محمود فتح الله

قال محمود فتح الله نجم الزمالك السابق، أن تدخل محمد الشيبي على حسين الشحات غير مقبول، ومحمد الشيبي يمر بضغوطات غير طبيعية في الفترة الأخيرة ويمر بأوقات صعبة، والمدرب السبب في ما حدث للاعب وما يمر به في الفترة الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود فتح الله.

تصريحات محمود فتح الله

وأضاف محمود فتح الله في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، غير مقبول تدخل محمد الشيبي على حسين الشحات، وليس له علاقة بكرة القدم نهائيا، والمدرب أخطأ في التعامل مع محمد الشيبي بعد هدف الأهلي الأول وكانت هناك سخرية من جانب المدرب، وكان هذا الأمر يمثل ضغط كبير على اللاعب.

وواصل محمود فتح الله، رمضان صبحي لم يكن جاهز فنيا أو نفسيا لمباراة الأهلي في الدوري، ومدرب بيراميدز كان يلعب على النقطة المعنوية في الأمر وكانت هناك مخاطرة في إشراك رمضان صبحي في المباراة، وكان لابد أن يتواجد في المعسكر ولكن لا يشارك في المباراة نهائيا ويتواجد على مقاعد البدلاء. 

محمود فتح الله

محمود فتح الله مع إبراهيم فايق

وزاد محمود فتح الله، مروان حمدي كان يستحق المشاركة في المباراة في نهايتها وأسلوب لعب مدرب بيراميدز ساعد في فوز النادي الأهلي، وبيراميدز يمتلك كل موسم فريق قوي للغاية، وإذا أراد بيراميدز أن يفوز بالدوري لا يخسر أي مباراة وأن لا يقع في أي أخطاء.

واختتم محمود فتح الله، الجماهير سبب فوز الأهلي والزمالك بالبطولات بجانب الدعم الإعلامي الكبير، ولا يوجد ظهير إعلامي أو جماهير لنادي بيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي