عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

باميلا الكيك: منتجة مصرية سببت لي ضرر مادي وفني.. ومؤمنة بالقضاء المصري

باميلا الكيك تقتضي
باميلا الكيك تقتضي منتجة مصرية

كشفت الفنانة باميلا الكيك عن مقاضاتها لمنتحة مصرية بسبب تسببها لها بعطل وضرر مادي وفني، بعد النجاح الذي حققته بشخصية عالية كرم في مسلسل كريستال، من خلال لقائها ببرنامج عرب وود.

باميلا الكيك: هتشوفوني بالمحكمة ضد منتجة مصرية

أعلنت باميلا الكيك عن تعرضها للضرر من قبل منتجة مصرية ولذلك قررت أن تتخذ إجراءات قانونية ضدها، من خلال برنامج عرب وود رصده لكم موقع تحيا مصر، وقالت: "هتشوفوني بالمحكمة في مصر ضد منتجة مصرية عملت فيا ضربة قوية".

باميلا الكيك تقتضي منتجة مصرية 

وأوضحت باميلا الكيك أنها قررت أن تأخذ حقها من خلال القانون بعد أن تأذت بسبب منتجة مصرية، وقالت: "قررت أكون من الممثلين اللي بياخدوا حقهم بإيديهم لأن مفيش حد بيعمل كده للأسف، ضحكت عليا وسببت لي عطل وضرر مادي ومعنوي وفني".

باميلا الكيك 

باميلا الكيك: بعد عالية كرم الكل كان منتظرني

وأضافت باميلا الكيك أن الجميع كان ينتظرها بعد النجاح الذي حققتها في مسلسل كريستال، حيث أشاد الجميع بأدائها والذي كان نقلة في مسيرتها الفنية، وقالت: "بعد عالية كرم الكل كان منتظرني ووعدتني بالملكة اللي ما صارت بمسلسل كتبته وهتنتجه".

أبرز تصريحات باميلا الكيك 

ومن جهة أخرى، أكدت باميلا الكيك أنها تؤمن بالعدل وأن حقها ستحصل عليه، وقالت: "أنا بمؤمن بربي وأنه هينصرني والقضاء المصري اللي هياخد مجراه، في حكمة في الحياة وأنا بإيماني مسلمة أمري".

مسلسل كريستال لـ باميلا الكيك

وعلى صعيد آخر، شاركت باميلا الكيك في بطولة مسلسل كريستال وهو فورمات من المسلسل التركي حرب الورود الذي حصد نجاحات كبيرة، وشارك في بطولته معها كل من ومحمود نصر كل من ستيفاني عطا الله، رولا حمادة، لين غرة، خالد شباط، أنجو ريحان، بلال مارتيني، فادي حواشي وغيرهم، تأليف لبني مشلح ومي حايك، إخراج هاكان أرسلان.

تصريحات باميلا الكيك 

أبرز تصريحات باميلا الكيك

والجدير بالذكر أن باميلا الكيك أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بسبب تصريحات التلفزيونية الجريئة، حيث قالت: "ملحم بركات وصباح ووديع الصافي مينفعش نقول عليهم الله يرحمهم.. وشايفاهم دلوقتي بيشربوا كاس ويسكي ومبسوطين وقاعدين على سجيتهم في الحياة.

كما قالت باميلا الكيك: "أنا شخص بيتعايش مع حاله، وعشان أكون مؤمنة في حياتي شكيت كتير في ربنا والشك بييجي بعده إيمان ويقين، وجدي كان ضد أن يكون في فنانين بعيلته وقولت لأهلي عايزه أكون ممثلة وأنا عندي 5 سنين".

تابع موقع تحيا مصر علي