عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقى 7 سنين.. والدة عروس المنوفية عزال بنتي بقى كوم رماد

والدة عروس المنوفية
والدة عروس المنوفية

روت والدة عروس المنوفية التي ألتهمت النيران كل عزالها قبل أيام من الزفاف تفاصيل مؤثرة، مما جعل الحزن يخيم عليهم بعدما فقدوا كل شئ من عزال ابنتهم.

والدة عروس المنوفية: كانت عند الكوافير


وكشفت والدة عروس المنوفية، لموقع تحيا مصر، أن وزفاف ابنتها كان يتبقى عليه أيام قليلة حتى أنها في يوم الحريق الذي أتى على كل عزالها، كانت عند الكوافير من أجل حجز المكياج والفستان الخاص بزفافها ولكنها عادت لتجد زفافها الذي نتج عن سنوات طوال من العذاب في جمعه قد أصبح رماد بين في غمضة عين واحدة، ولم يتبقى أي شئ، ولا يعرفون ماذا سيحدث وهل سيتم الجواز حيث أصبحوا يعيشون في كابوس.


والدة عروس المنوفية: لم يتبقى أي شئ من عزال بنتي


وأضافت والدة عروس المنوفية، أنهم لا يعرفون سبب اندلاع الحريق حيث أنهم تفاجؤا بأن ألسنة اللهب تشتعل في شقتهم التي يسكنون فيها وعندما اجتمع الأهل والجيران كانت النيران قد اشتعلت في كل شئ خاص بالعروس، من ملابس وفراش وأجهزة كهربائية وأواني ولم يتبقى أي شئ حتى أن أجهزتهم الخاصة في المنزل قد احترقت أيضا.
ولفتت والدة عروس المنوفية، أنهم ظلوا لأكثر من سبع سنوات يجهزون في ابنتهم حتى أكتمل جهازها وذلك من خلال الجمعيات والأقساط التي لايزالون يسددون فيها حتى الآن ولا يعرفون ماذا يفعلون بعدما تحول جهاز عروس المنوفية إلى كود رماد دون أن يعرفوا السبب حتى الآن.

" src="">


شهود العيان على حريق جهاز عروس المنوفية يوون تفاصيل مؤثرة


وحسب شهود العيان على حريق جهاز عروس المنوفية، فإنهم خرجوا على أصوات صرخات مرتفعة، وعندما خرجوا وجدوا ألسنة اللهب تخرج من نافذة الشقة ولا يعرفون مصدرها ولم يتمكنوا من إطفائها لأن ألسنة اللهب كانت عالية حتى جاءت سيارات الإطفاء لكن كل شئ كان قد احترق ولم يتبقى أي شئ من جهاز عروس الفيوم التي تعيش حالة من الصدمة هي وأسرتها ولا يدرون ماذا هم فاعلون بعدما أصبح كل شئ رماد حتى الأجهزة الكهربائية المصنوعة من الحديد، مثل الأفران و غيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي