عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على الفيوم بسبب مصرع 3 شباب في معصرة الصاوي

الفيوم
الفيوم

خيم الحزن على أهالي قرية معصرة صاوي التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم عقب انتشار خبر وفاة 3 شباب من أبناء القرية في حادث مروري.

وقد سادت حالة من الحزن في قرية الصاوي 

وسادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية معصرة صاوي التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم عقب انتشار خبر وفاة 3 شباب من أبناء القرية في حادث مروري أثناء عودتهم من عملهم بسوق العبور، وتسبب وفاة الشباب الثلاثه في حالة من الصدمه والحزن بين أسرهم وأصدقائهم بصف خاصه ، وبين أهالي قرية معصرة صاوي بشكل عام.

حيث خيم الحزن على اهالي الشباب الثلاثة الذين يعملون كتجار في محافظة الفيوم فور تلقيهم خبر وفغاتهم إثر حادث حادث قرية معصرة صاوي التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، حيث توفوا قبل نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى، ليتم التحفظ على جثامين الضحايا في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي تجري التحقيقات في الواقعة.

أحد ضحايا حادث الفيوم 

بلاغ بوقوع حادث قرية معصرة صاوي التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم


تعود بداية حادث قرية معصرة صاوي التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، غرفة عمليات شرطة النجدة بوقوع حادث سيارة نقل بطريق مدينة الشروق العبور بمحافظة القاهرة ووجود وفيات، و على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث و تبين وفاة 3 شباب يعملون في تجارة الخضروات وأثناء عودتهم من طريق العبور وقع حادث السيارة التي كانوا يستقلونها أثناء عودتهم لتنتهي بذلك حياتهم.

أسماء ضحايا حادث قرية معصرة صاوي التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم


وتبين من خلال حادث قرية معصرة صاوي التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم وفاة كلا من:  "أحمد جمعه" 21 سنة ،و "اسلام محمد" 22 سنة ، و "محمود سعد" 27 سنه، وجميعهم يقيمون بقرية معصرة صاوي بمركز طامية بالفيوم.

نقلت سيارات الإسعاف الجثامين إلى مشرحة احدى المستشفيات وتحرر المحضر اللازم بالواقعة و اخطرت النيابة العامة التي امرت بتسليم الجثامين لذويهم عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه لدفنها بمقابر العائلة بمسقط رأسهم بمحافظة الفيوم ومباشرة التحقيقات حول الحادث الأليم.

تابع موقع تحيا مصر علي