عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

داخل شوال.. الحزن يخيم على الفيوم بعد العثور على جثة طفلة مقتولة

جثة طفلة
جثة طفلة

خيم الحزن على قرية أبجيج مركز الفيوم في محافظة الفيوم بسبب العثور على جثمان طفلة  قتولة في ظروف غامضة، وذلك بعد وقت من اختفائها، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل العثور على جثمان الطفلة.

تفاصيل العثور على جثة طفلة مقتولة في الفيوم

وتكثف رجال المباحث جهودها من أجل كشف ملابسات العثور على جثة طفلة مقتولة في الفيوم، كانت أسرتها تبحث عنها قبل العثور عليها داخل جوال ملقى أمام أحد المنازل، من أجل الوصول على هوية المتهم وملابسات الواقعة التي هزت القرية بأكملها.

كانت الطفلة سما قد تغيبت من منزل أسرتها التي ظلت تبحث عنها لوقت طويل للغاية، في كل مكان في القرية لدى الأقارب والجيران لكن دون جدوى ليتم إبلاغ الشرطة وتحرير محضر بواقعة تغيب الطفلة عن منزل أسرته، لتبدأ رحلة البحث عن الطفلة إلى أن تم العثور عليها داخل جوال ملقاه أمام أحد المنازل مقتولة، لتعيش أسرة الطفلة حالة من الحزن والصدمة بسبب عثورها على طفلتهم في هذه الصورة.

بداية العثور على جثة طفلة مقتولة في الفيوم



تعود بداية واقعة العثور على جثة طفلة داخل مقتولة داخل جوال في الفيوم، عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم محافظة الفيوم يفيد بعثور الأهالي بقرية أبجيج على جثة طفله داخل شوال وملقاه أمام منزل والده، وقد عثر أهالي قرية أبجيج بمركز الفيوم بمحافظة الفيوم على جثة طفلة مقتولة داخل جوال وملقاة إمام منزل في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة الى مشرحه مستشفى الفيوم العام، وتم تحرير محضر بالواقعة تحت تصرف جهات التحقيق.

تحرير محضر بالواقعة العثور على جثة طفلة مقتولة في الفيوم

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطه الفيوم  إلى مكان الحادث تبين وفاة فتاه تدعي  «سما .م.ج.م »، مقيمة بقريه أبجبج بمركز الفيوم ، تبين قيام أسرة الطفله بإبلاغ عن اختفاءه منذ فترة، قبل العثور على جثة طفلة مقتولة في الفيوم.

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة والتي أمرت بتشكيل فريق بحث لكشف لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبي الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي