عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل من جهات التحقيق حول مصرع شاب على يد آخر ببني سويف

جثة
جثة

أصدرت جهات التحقيق قرار عاجل حول مصرع شاب في بني سويف على يد آخر بطعنة نافذة خلال مشاجرة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

قرار النيابة حول مصرع شاب في بني سويف على يد آخر

حيث قررت جهات التحقيق عقب مناظرة جهات التحقيق جثمان الشاب الذي لقي مصرعه على يد آخر في بني سويف، ويدعى محمد.ا 35 عامًا، وورود تقرير الطب الشرعي، تم التصريح بدفن الجثة.

الشاب المتوفي

بلاغ بوفاة شاب على يد آخر خلال مشاجرة بينهما بمدينة بني سويف 

لقي شاب في العقد الرابع من العمر مصرعه بطعنة نافذة في الصدر على يد آخر، إثر نشوب مشاجرة بينهما بمنطقة ترعة البوصة بمدينة بني سويف.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين شابين في منطقة ترعة البوصة بمدينة بني سويف، نتج عنها وفاة أحدهما بطعنة نافذة في الصدر بآلة حادة سكين، وتم التوجيه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى موقع وضبط الجاني واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

وتم التوجيه بسرعة انتقال قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة بندر بني سويف برئاسة المقدم محمود فؤاد إلى موقع الحادث وتم إلقاء القبض على المتهم، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة، وعرض المتهم على جهات التحقيق.

القبض على المتهم بإنهاء حياة شاب في بني سويف


وانتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث وجرى مناظرة الجثمان، وألقت وحدة مباحث بندر بني سويف برئاسة المقدم محمود فؤاد القبض على المتهم.

ونقلت جثة الشاب المتوفي ويدعى؛ محمد.ا 35 عامًا، إلى ثلاجة الموتى بمستشفى التأمين الصحي، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه، بعدما صرحت جهات التحقيق بمحافظة بني سويف، بدفن جثمان شاب لقي مصرعه بطعنة نافذة في الصدر بآلة حادة سكين، على يد آخر إثر نشوب مشاجرة بينهما بمدينة بني سويف قبل أن يتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي تولت التحقيق حول الواقعة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي