عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة في أسعار الذهب اليوم الإثنين 22 يوليو

الذهب
الذهب

تحظى أسعار الذهب اليوم الإثنين 22 يوليو باهتمام الكثير من المواطنين والتي شهدت مفاجأة خلال الساعات الماضية نستعرضها في السطور التالية.

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 الذي يرصده تحيا مصر 3731 جنيها للجرام.

الذهب

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21  3265 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18

سجل سعر جرام الذهب عيار 18  2799 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب 

سجل سعر الجنيه الذهب فسجل 26120 جنيها.

نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب السابق بالغرفة التجارية بالاتحاد العام للغرف التجارية: المدن الساحلية عادة ما تشهد إقبالا على الذهب أكثر 

وقال نادي نجيب، سكرتير شعبة الذهب السابق بالغرفة التجارية بالاتحاد العام للغرف التجارية، واحد تجار الصاغة، إن المدن الساحلية عادة ما تشهد إقبالا على الذهب أكثر بسبب ارتياد نسب كبيرة من المواطنين لها خلال شهور الصيف.

سكرتير شعبة الذهب السابق: المعدن الأصفر سلعة عالمية تتاثر بالمجريات والأحداث الدولية

وتابع سكرتير شعبة الذهب السابق، أن المعدن الأصفر سلعة عالمية تتاثر بالمجريات والأحداث الدولية بصورة كبيرة، لافتا إلى أن الطلب متوقع لها الانتعاش خلال فترة الصيف وانتهاء الامتحانات.

شعبة الذهب والمجوهرات والتعدين باتحاد الصناعات تطالب البنك المركزي بمد مهلة توريد حصيلة تصدير الذهب

هذا وطالبت شعبة الذهب والمجوهرات والتعدين باتحاد الصناعات، البنك المركزي لمد مهلة توريد حصيلة تصدير الذهب إلى 180 يومًا بدلًا من 30 يومًا، لمنافسة الأسواق العالمية والتفاعل مع التطورات السعرية، بحسب إيهاب واصف رئيس الشعبة.

رئيس مجلس إدارة شركة كريستيان دورو للمعادن الثمينة: سبق ووافق البنك المركزي على طلب الشعبة مد المهلة من أسبوع إلى 30 يومًا 

وقال رئيس مجلس إدارة شركة كريستيان دورو للمعادن الثمينة، أنه سبق ووافق البنك المركزي على طلب الشعبة مد المهلة من أسبوع إلى 30 يومًا في مايو الماضي، مما ساعد في زيادة معدلات تصدير المشغولات الذهبية بالإضافة إلى الذهب الخام.

ولفت إلى أهمية تقديم تسهيلات ائتمانية للشركات، لدفعها نحو زيادة معدلات التصدير على غرار أسواق أخرى، ومنها تركيا والإمارات وإيطاليا.

وأوضح أن هذه الخطوة من شأنها زيادة معدل الإقبال على المنتجات المصرية، في ظل صعوبة تحصيل قيمة التصدير نقدًا، خاصة أن الدول المنافسة تقدم تسهيلات في السداد، ما يصعب من وضع مصر التنافسي، لا سيما أن مصر لا تزال دولة وليدة فيما يتعلق بتصدير المشغولات الذهبية .

تابع موقع تحيا مصر علي