عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول ظهور لـ محمد فؤاد في عزاء وزير الأوقاف السابق بعد إصابته بالعصب السابع

أول ظهور لـ محمد
أول ظهور لـ محمد فؤاد بعد إصابته بالعصب السابع

حرص الفنان محمد فؤاد على أداء واجب العزاء لوزير الأوقاف السابق الدكتور محمد علي محجوب، من مسجد عمر مكرم بالتحرير، منذ قليل بحضور عدد من الوزراء والمسئولين ونجوم الفن.

أول ظهور لـ محمد فؤاد بعد إصابته بالعصب السابع

ظهر الفنان محمد فؤاد بملامح يبدو عليها التعب والإرهاق ووجهه شاحب اللون بعدما أصيب بالعصب السابع، وعلى الرغم من حالته الصحية، حرص محمد فؤاد على حضور عزاء لوزير الأوقاف السابق الدكتور محمد علي محجوب، من مسجد عمر مكرم بالتحرير، رصده لكم موقع تحيا مصر.

أول ظهور لـ محمد فؤاد بعد إصابته بالعصب السابع

أبرز حضور عزاء وزير الأوقاف السابق

وفي نفس السياق، شهد عزاء وزير الأوقاف السابق الدكتور محمد علي محجوب، حضور عدد كبير من الوزراء والمسئولين وكبار الشيوخ أبرزهم رئيس الوزراء الأسبق المهندس إبراهيم محلب وزيري العدل والأوقاف الشيخ محمد مختار جمعة ولفيف من الشخصيات العامة بجانب وزير المجالس النيابية ورئيس الوزراء السابق.

أبرز حضور عزاء وزير الأوقاف السابق

محمد فؤاد يحتفل بخطوبة ابنته بسملة

احتفل محمد فؤاد منذ أيام بحفل خطوبة ابنته بسملة في الساحل الشمالي في أجواء عائلية بعيدة عن الإعلام، وظهر محمد فؤاد خلال الفعل بالتعب يبدو على ملامحه، ولكنه حرص على تقديم أغاني في حفل خطوبة ابنته، وانتشر مقطع فيديو له وهو يبكي من الفرح لخطوبة ابنته وفي وصلة رقص معها بكل حب.

وشهد الحفل حضور عدد من المشاهير أبرزهم عمرو دياب، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إبراهيم حسن، أحمد أبو هشيمة وعماد زيادة، وغيرهم العديد.

حفل خطوبة ابنة محمد فؤاد 

ومن جانبه، ظهرت بسملة محمد فؤاد بـ إطلالة ناعمة وبسيطة وتركت شعرها منسدلًا على كتفها مع وضع لمسات بسيطة من الميكاب واعتمدت على فستانها كب بذراعين من الدانتيل الشفاف منفصل عن الفستان.

آخر أعمال محمد فؤاد

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد فؤاد هي أغنية معاك من أول يوم التي طرحها مؤخرًا وقد حققت الأغنية أعلى نسب مشاهدة بعدما طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات اليوتيوب، حيث حققت مليون مشاهدة، وأغنية معاك من أول يوم كانت ضمن مبادرة 100 يوم صحة.

تابع موقع تحيا مصر علي