عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد على: كان الله في عون جنودنا الذين يعملون في درجة حرارة مرتفعة

درجة الحرارة
درجة الحرارة

علق الإعلامي سيد علي على العاملين في الشمس في ظل ارتفاع درجات الحرارة الغير عادية التي تضرب البلاد خلال هذه الفترة.

الإعلامي سيد علي: كان الله في عون جنودنا الذين يعملون في درجة حرارة مرتفعة

قال الإعلامي سيد علي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان درجة الحرارة الشديدة غير عادية وكان الله في عون من يعملون في الشارع وتكبرهم الظروف على العمل في ظل الحراره المرتفعه مثل رجال المرور والجنود على الحدود ومن يعملون في اي مهنه في الحرب.

الإعلامي سيد علي: عدد كبير يعملون في الحرارة المرتفعة


واشار الى ان الناس تتضجر من الحرارة وهي موجوده في الظل والتي تصل الى 44 في حين انها تصل الى اكثر من 50 درجة في الشمس التي يعمل بها بعض الفئات الاخرى داعيا الله على اعانه من هم يعملون في الحر لمن تستلزم طبيعه عملهم العمل في الحر.

وأشار الإعلامي سيد علي، الى ان بعض الاشخاص الذين يستقلون سيارات الاجره لا يتحملون ارتفاع درجه الحراره في حال اذا كانت غير المكيفه ويقوم بفتح النوافذ مستدركا علينا تخيل درجه الحراره التي يعمل بها سائق الاتوبيس واصحاب المخابز والباعه الجائلين والذين يعملون في المطاعم وامام الافران مستدركا ان عدد كبير يعمل في درجات حراره مرتفعه في ظل الحراره المرتفع بالفعل في الظل.

الإعلامي سيد علي يعطي نصائح للتخفيف عن الذين يعملون في الحرارة المرتفعة


وأردف الإعلامي سيد علي، فان الله لطيف كريم بعباده ده عيان الله عز وجل ان يخفف هذا الحر عن جميع الناس الذين تلزمهم الظروف للعمل في الشارع
ونصح الإعلامي سيد علي، من يعملون في الشارع بان ياخذ معهم الزجاجات واعطائها للاشخاص الذين يعملون في الحر كي تكون صدقه جارية.

يشار إلى أنه، البلاد تشهد ارتفاع كبير في درجات الحرارة خلال هذه الفترة، تصل لأكثر من 44 في الظل حيث حذرت هيئة الارصاد الجوية من تعرض المواطنين لأشعة الشمس في فترات الظهيرة خصوصا.

تابع موقع تحيا مصر علي