عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالبة حفل تخرج الإسماعيلية: طالبوني بعمل فيديوهات أخرى

جامعة الاسماعيلية
جامعة الاسماعيلية

ردت فرح سعيد، طالبة حفل تخرج الإسماعيلية، وصاحبة فيديو الراقص خلال حفل تخرجها، على الهجوم الذي لاحقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والانتقادات التي وجهت لها.

فرح سعيد: ماليش في جو الشهرة خالص

وأكدت فرح سعيد،  خلال مداخلة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر، ببرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن نشر الفيديو كان بدون معرفتها، معقبة:" حفل التخرج تم بدون أي مشكلات".

ونوهت بأنها فوجئت بانتشار فيديو رقصها بحفل تخرجها على منصات التواصل الاجتماعي، معقبه: "تعلمت مما حدث أخذ المواقف في الاعتبار وربنا وحده العالم بنيتي ".

حفل تخرج بالإسماعيلية

وتابعت فرح سعيد "ماليش في جو الشهرة خالص، وأدمن الصفحة طالبني بعمل فيديوهات أخرى"، معقبة: "الشخص المشهور بيحسب كل خطواته وأنا محسبتش نقطة زي دي حصلت".

وأضافت فرح سعيد،  طالبة حفل تخرج الإسماعيلية  :"تعاملت على طبيعتي في الحفل وكان من المفترض الرجوع لي في نشر الفيديو من عدمه، معقبة:"ما حدث تعمد هدفه تصدر التريند"، و طالبت القاعة بحذف الفيديو ولم ترد إلا بعد انتشاره".

وفي وقت سابق ردت فاطمة، والدة فرح سعيد، الطالبة صاحبة الفيديو الراقص في حفل تخرجها بالإسماعيلية، موضحة أن ابنتها كانت في حفل تخرجها في قاعة بالإسماعيلية، والقاعة كان بها أكثر من 2000 شخص.

طالبة الفيديو الراقص

وأكدت والدة فرح سعيد، خلال اتصال هاتفي نقله موقع تحيا مصر ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، أن ابنتها ليس لها صورة على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، وهى كانت سعيدة بحفل تخرجها، معقبة: "معرفش ليه عملوا كده مع بنتي".

وتابعت والدة فرح سعيد، :" القاعة هى من نشرت فيديو الرقص لبنتي ، مؤكدة أنهم وتواصلوا مع المصورين فكان ردهم: "إحنا ممكن نعمل تريند مع بعض".

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن منظومة المستشفيات الجامعية شهدت قفزة غير مسبوقة، وذلك بفضل الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية لتطوير قطاع الرعاية الصحية، وتحسين جودة الخدمات المُقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن المستشفيات الجامعية حرصت على تقديم خدمات طبية عالية الجودة للمواطنين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي