عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يهنئ موسيماني بالدكتوراة.. ويشكره على دعوة الحفل بجنوب إفريقيا

الخطيب وموسيماني
الخطيب وموسيماني

تلقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، دعوة كريمة من بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي، لحضور حفل تكريم المدرب الجنوب إفريقي ومنحه الدكتوراه الفخرية من جامعة جوهانسبرج يوم 24 يوليو الجاري، تقديرًا لمسيرته الناجحة، وكشف بيتسو في دعوته عن العلاقة الرائعة التي تربطه برئيس الأهلي، وتمنى أن تسمح ظروفه بالحضور إلى جنوب إفريقيا للاحتفال معه بهذه المناسبة السعيدة، ويرصد تحيا مصر التفاصيل. 

الخطيب يشكر موسيماني ويصفه بأحد المدربيين المميزين 

 في المقابل عبر الكابتن محمود الخطيب عن تقديره الشخصي لموسيماني بوصفه واحدًا من المدربين المتميزين في القارة الإفريقية، وعن تقديره أيضًا للدعوة الكريمة التي تلقاها من بيتسو، وتمنى أن يلبيها لولا ارتباطه ببعض المراحل العلاجية في الفترة الحالية. 

موسيماني يرسل دعوة للخطيب بشأن حصوله على الدكتوراة الفخرية  

وأرسل رئيس النادي برقية تهنئة إلى موسيماني شكره فيها على الدعوة، وهنأه بالتكريم والحصول على الدكتوراه الفخرية من جامعة جوهانسبرج، بعد النجاحات التي حققها في كرة القدم.

الأهلي يسدد قيمة تذاكر مباراة بيراميدز

وفي سياق متصل سدد النادي الأهلي قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز بـ«شيك» ويشكر «تذكرتي» على التعاون ويطلب إعادة ثمن تذاكر مباراة القمة قامت إدارة النادي صباح اليوم بتسليم شركة تذكرتي» شيئًا بالقيمة المالية الكاملة لتذاكر جماهير الأهلي فئة الدرجة الثالثة في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري والمقرر لها غدًا الاثنين بملعب الدفاع الجوي.

جاء ذلك وفقًا لقرار مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قبل أيام بتحمل قيمة التذاكر المشار إليها؛ للتخفيف عن جماهير الأهلي بعد الإعلان عن الأسعار من طرف النادي صاحب حقوق المباراة.

النادي الأهلي يطالب بإعادة ثمن تذاكر مباراة القمة
 

كما قام النادي بإرسال خطاب إلى شركة تذكرتي اليوم يطلب فيه إعادة ثمن تذاكر مباراة القمة الأخيرة التي لم تقم إلى جماهير طرفي اللقاء الذين قاموا بالحجز. وذلك بالخصم من مستحقات النادي الأهلي لدى الشركة.

ووجه النادي الشكر إلى شركة تذكرتي والقائمين عليها لتعاونها في كافة الأمور وتفهم مسئولیہا، وحرصهم الشديد على الصالح العام بما يحقق مصلحة كل الأطراف، ويساعد على الاستقرار، وشرف المنافسة بما يتفق مع اللوائح والقوانين.

تابع موقع تحيا مصر علي