عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيصورها أثناء العلاقة.. أسرة عروس الغربية ضحية زوجها بسبب فيلا تفجر مفاجأة

والدة عروس الغربية
والدة عروس الغربية

علقت أسرة عروس الغربية ضحية زوجها بسبب فيلا، والتي تلقت أكثر من 44 طعنة، على شهادة الطبيبة الشرعية، التي فجرت مفاجأة خلال جلسة اليوم.


أسرة عروس الغربية ضحية زوجها بسبب فيلا تكشف تفاصيل جلسة اليوم


وكشفت  أسرة عروس الغربية ضحية زوجها بسبب فيلا، لموقع تحيا مصر، أن كبيرة الأطباء النفسيين قالت أثناء جلسة محاكمة المتهم اليوم أن الزوج يعاني من مرض الزهام وشككت في تقرير اللجنة الثلاثية الصادر من المستشفى العباسية، مطالبين بالقصاص لابنته التي ذهبت ضحية المجني عليها قبل أسبوع واحد فقط من ولادتها.
وأوضحت  أسرة عروس الغربية ضحية زوجها بسبب فيلا، أن المتهم حاول خلال الجلسة أن يتحدث معهم، فيما أنهم رفضوا وظهر وهو يمسك بمسبحة، مشيرين غلى أن أسرة الجاني حاولت التواصل مع والد المجني عليه وطلبت منها أن يتصالحوا وسوف يمنحونهم ما يريدون، مشددين على أنهم لن يتركوا حق ابنتهم الذي سالت دمائها مع جنينها ويثقون في العدالة.
وأشارت أسرة عروس الغربية ضحية زوجها بسبب فيلا، إلى أنهم لم يكونوا على علم عندما كانوا في طريقهم بأن ابنتهم قتلت بالرغم من أنهم كانوا طوال الطريق يتحدثون معها، وذاهبون من أجل اخذها للوضع في منزل والدها حيث كان يتبقى أسبوع واحد فقط لها على الوضع.

" src="">


أسرة عروس الغربية ضحية زوجها بسبب فيلا: استغاثت بأهله وقتلوها 


وأشار والد عروس الغربية ضحية زوجها بسبب فيلا، أنهم نزلوا من السيارة وأثناء دخوله إلى المنزل من أجل إحضار ابنته كي تضع عندهم مولدها وجد هناك تجمع كبير أمام الفيلا فظن أنه قام بتجميع الناس من أجل أن يتعركوا معه وعندما صعد إلى أعلى وجد ابنته ملقاه على الأرض والدماء في كل مكان ومذبوحة من الرقبة،  فوجدها ولم يكن يعرف عدد الطعنات في جسدها إلا عندما دخل عليها المشرحة، وجد بها 44 طعنة من بينهم 11 طعنة في الجنين، بالإضافة إلى الذبح في الرقبة.


والد عروس الغربية ضحية زوجها بسبب فيلا: كان بيصورها أثناء العلاقة 


وكشف أنه كان وقد سبق أن طاردها بالسكين واستغاثت بأسرة الجاني الذين وعودا والدها أن ابنتهم في حمايتها، قبل أن ينهي حياتها، مشيرا إلى أن المتهم كشف خلال تحقيقات النيابة أنه كان يصور زوجته أثناء العلاقة دون علمها وعندما علمت خاصمته، مطالبا بالقصاص لابنته التي راحت ضحية الغدر بعد أشهر قليلة من زواجها.
 

تابع موقع تحيا مصر علي