عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم منتخب اليد والملاكمة والرماية.. الفوج الأول للبعثة المصرية يطير إلى باريس لخوض منافسات الأولمبياد

تحيا مصر

غادر الفوج الأول من البعثة المصرية  المشاركة في أولمبياد باريس صباح اليوم الأحد، لمنتخبات كرة اليد والملاكمة والرماية  إلى العاصمة الفرنسية باريس لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية والمقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل البعثة الأولمبية المشاركة في أولمبياد باريس 2024. 

المنتخبات الوطنية المشاركة في أولمبياد باريس 

ويضم الفوج الأول من البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس 2024، منتخبات كرة اليد، الرماية، الملاكمة، الغطس، الشراع، التجديف والقوس والسهم.

وفد البعثة الأولمبية في باريس 

ويتكون وفد مقدمة البعثة من الدكتور عبد العزيز غنيم نائب رئيس بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024 ورئيس اتحاد الملاكمة، والمهندس كريم أكرم رئيس اللجنة الفنية، والأستاذ أحمد الرشيدي المدير المالي، ودكتور أسامة صادق مدير العلاقات العامة، ودكتورة لميس غازي مدير الشئون الفنية، ودكتورة أماني عبد الفتاح مندوب من اللجنة الطبية بالإضافة إلى الإداريين ومندوبي العلاقات العامة.

مينترا راعي الحذاء الرسمي للبعثة الأولمبية المصرية في أولمبياد باريس ٢٠٢٤

تعاقد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس مع شركة مينترا لتكون راعي الحذاء الرسمي للبعثة الأولمبية المصرية،وذلك بعد أن تقدم السيد الأستاذ هاني قسيس رئيس مجلس إدارة الشركة بطلب لرعاية البعثة المصرية في باريس، وتعد شركة مينترا واحدة من الشركات المصرية الرائده في صناعة الأحذية في مصر والشرق الأوسط

وتتقدم اللجنة الاولمبية المصرية بجزيل الشكر لشركة مينترا للمبادرة الرائعة برعاية البعثة المصرية بأولمبياد باريس ٢٠٢٤.

 

تابع موقع تحيا مصر علي