عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم جوزيه جوميز مع الزمالك قبل صدام اليوم أمام الداخلية؟

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق الداخلية، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية في بطولة الدوري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق الداخيلة عبر قناة أون تايم سبورت.

جدول الترتيب قبل مباراة الزمالك والداخلية في الدوري الممتاز

يتواجد الزمالك حاليا في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة، وسيتم خصم 3 نقاط في نهاية الموسم بعد الانسحاب من مباراة الأهلي، بينما يتواجد الداخلية في المركز الأخير برصيد 19 نقطة، ويبحث عن معجزة لتفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ويستعرض تحيا مصر، أرقام جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك مع الفريق، وذلك قبل لقاء الداخلية اليوم في بطولة الدوري.

أرقام جوميز مع الزمالك

خاض الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز 28 مباراة، فاز الفارس الأبيض في 16 لقاء، وحضر التعادا في 6 مواجهات، وس وتلقى الخسارة 6 مرات وسجل لاعبوه 46 وتلقت شباكه 22 هدفاً.

أزمة نبيل عماد دونجا

وأضاف مدرب نادي بروكسي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عبد الناصر زيدان على شاشة قناة الشمس، قبل المباراة كنا نعتقد أن نبيل عماد دونجا لن يشارك مع الزمالك لأنه تعرض للإيقاف بعد مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وأكمل، الجميع تفاجئ بمشاركة نبيل عماد دونجا في المباراة وكنا نعتقد بأنه موقوف ولن يشارك مع الزمالك، ومن حقي الدفاع عن فريقي لأن اللاعب الواحد من نادي الزمالك بقيمة كل فريق بروكسي.

وتابع مدرب بروكسي، سنتقدم بشكوى رسمية لاتحاد كرة القدم المصري بشأن مشاركة نبيل عماد دونجا ومعرفة الموقف القانوني لمشاركة اللاعب أمام فريقي ولو لنا حق يتم احتساب المباراة لنا والصعود للدور المقبل.

واختتم مدرب بروكسي تصريحاته، أتمنى أن يكون هناك رد من اتحاد كرة القدم المصري على الخطابات، لأننا نتواصل دائما مع اتحاد كرة القدم المصري ولا يرد نهائيا.

تابع موقع تحيا مصر علي