عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحلت والدته فحضر مكانها.. الطفل صاحب "مامي بتتخرج" يفطر القلوب بجامعة الزقازيق

مامي ببتخرج
مامي ببتخرج

أفطر طفل صاحب تريند مامي بتتخرج قلوب جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال  تسلمه شهادة تخرج والدته المتوفاة من جامعة الزقازيق، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

طفل صاحب حفل مامي يتتخرج يتسلم شهادة والدته من جامعة الزقازيق

أشعل الطفل الذي ظهر في حل تخرج وهو يرتدي روب كتب عليه مامي بتتخرج، قلوب الجميع خصوصا أن عمره لم يتجاوز العام الواحد في غياب والدته التي لم تحضر حفل تخرجها.
وخيم الحزن على جميع حضور حفل التخرج بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل لم يصل عمره إلى العام يتسلم شهادة تخرج والدته من جامعة الزقازيق المتوفاة قبل أربعة أشهر من الحفل، خصوصا بعد علمهم بتفاصيل قصة الطفل ووالدته بالكامل وهي قصة مأساوية أثارت تعاطف الجميع معه.

شقيقة طفل مامي بتتخرج

تفاصيل ظهور الطفل صاحب تريند مامي بتتخرج
 

وقد ظهر الطفل صاحب روب التحرج الذي ;تب عليه مامي بتتخرج، وهو يمسك بذراع شقيقة حيث ظهر خلال المقطع المتداول الطفل صاحب الأشهر القليلة وهي يمسك ذراع شقيقة والدته المتوفاة منذ أربعة أشهر، ويسير ليتسلم شهادة تخرج والدته من أطباء جامعة الزقازيق، وما إن ظهر الطفل على هذه الهيئة حتى أثار تعاطف الجميع من حضور الحفل الذين خيم عليهم الحزن و قاموا بنشر الصور ومقاطع الفيديو التي أثارت تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

والدة مامي بتتخرج

سبب وفاة والدة طفل مامي بتتخرج


كما أظهر المقطع الطفل وهو يرتدي روب التخرج والذي دون عليه من الخلف "مامي بتتخرج"، وظهرت أيضا خالة الطفل التي تدعى نور جلال وهي مرتدية زي التخرج باللون الأسود، وقالت خلال كلمتها في الحفل "كان نفسي مي تكون حاضرة معانا، مشيرة إلى أن شقيقتها توفيت قبل أربعة أشهر، و كان عمر طفلها 6 شهور، لافته إلى أن سبب وفاة شقيقتها إصابتها بالانفلونزا.
وساد الحزن على وجوه جميع الطلاب بعد ظهور نجل صديقتهم و هو يتسلم شهادة تخرج والدته المتوفاة، كما راح الجميع من حضور الحفل ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يدعون لها بالرحمة والمغفرة.

تابع موقع تحيا مصر علي