عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل لـ 2000 حنيه.. أسعار تذاكر مسرحية السندباد بطولة كريم عبد العزيز

أسعار تذاكر مسرحية
أسعار تذاكر مسرحية السندباد

يستعد الفنان كريم عبد العزيز لعرض مسرحية السندباد ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024 بدورته الثانية، وتصدرت مسرحية السندباد محركات البحث في الساعات الأخيرة حيث بدأ الجمهور يسأل عن أسعار تذاكر مسرحية السندباد قبل انطلاق عرضها.

موعد عرض مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز ونيللي كريم

ينتظر الثنائي كريم عبد العزيز ونيللي كريم عرض مسرحية السندباد ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، ورصد لكم موقع تحيا مصر موعد عرض مسرحية السندباد، والتي من المقرر أن تعرض مسرحية السندباد يوم 22 أغسطس المقبل على أن يستمر عرض مسرحية السندباد لمدة 3 ليالِ، ويعد هذا هو الغرض الثاني لـ مسرحية السندباد بعد أن عرضت في موسم الرياض 2023.

مسرحية السندباد 

أسعار تذاكر مسرحية السندباد

ومن جانبه، أعلنت شركة تذكرتي عن أسعار تذاكر مسرحية السندباد بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم، حيث جاءت أسعار تذاكر مسرحية السندباد للفئة الأولى 500 جنيه للتذكرة الفضية، والفئة الثانية 1200 جنيه للتذكرة الذهبية، والفئة الثالثة 1500 جنيه للتذكرة البلاتينية، أما التذكرة VIP وصل سعرها لـ 2000 جنيه.

أسعار تذاكر مسرحية السندباد 

وأكدت الشركة المنظمة لعرض مسرحية السندباد في مهرجان العلمين شروط حضور عرض مسرحية السندباد وهو عدم إمكانية استرجاع أو استبدال التذكرة، وغير مسموح بالأطعمة والمشروبات.

قصة مسرحية السندباد

وفي نفس السياق تدور أحداث مسرحية السندباد حول كريم عبد العزيز الذي يقدم شخصية عمر أبو الهول الذي تأتي به الصدفة لتقع في يده قلادة سحرية تعود به إلى زمن السندباد، ويقرر أن يظل عمر أبو الهول في زمن السندباد ليعيش حياة المغامرات والإثارة.

موعد عرض مسرحية السندباد 

أبطال مسرحية السندباد

والجدير بالذكر أن مسرحية السندباد شارك في بطولتها كل من كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيماء سيف، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، محمد توب، محمد حسني، عبد الرحمن حسن، محمد مغاوري، ومن تأليف محمد زيزو، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج آلاء الغزالي، وموسيقى وألحان عزيز الشافعي.

ويتوقع أن تشهد مسرحية السندباد حضور جماهيري في مهرجان العلمين بدورته الثانية، بعد النجاح الذي شهدته الرياض بعرض مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز ونيللي كريم في موسم الرياض.

تابع موقع تحيا مصر علي