عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي: عمرو دياب متعايش مع ردود أفعال الجمهور.. وأتمنى يكسر حاجز الخوف ويقدم الفيلم

طارق الشناوي
طارق الشناوي

علق الناقد الفني طارق الشناوي على إطلالة عمرو دياب الأخيرة في حفله بالرياض والتي أثارت الجدل عبر السوشيال ميديا، كما عبر عن تحميها بمشاركة عمرو دياب في عمل سينمائي مع الفنانة نانسي عجرم، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج أنا وهو وهي المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد.

طارق الشناوي عن إطلالة عمرو دياب: ردود أفعال طبيعية للنجومية

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في ردود أفعال الجمهور على إطلالة عمرو دياب، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج أنا وهو وهي، رصده لكم موقع تحيا مصر، وقال: "ده ردود أفعال طبيعية للنجومية لأن الناس بتشوف كل تفصيلة في النجم، في ربع قرن الأخير عمرو دياب هو النجم في الغناء".

تعليق طارق الشناوي على إطلالة عمرو دياب 

وتابع طارق الشناوي قائلًا: "أي شيء متعلق بيه هيثير الاهتمام ويعمل ضجة، وعمرو دياب فاهم كده كويس  ومتعايش معه، النجم بيعمل تصرفات معينة والجمهور بيرصدها ولوك عمرو دياب ده اختياراته وهو بيهتم بكل شيء، ومطربي المهرجانات بيقول شتائم لكن عمرو دياب عمره ما شتم ولا هاجم ".

طارق الشناوي: عمرو دياب متعايش مع كل ما يجري بالمجتمع

وعن رد فعل عمرو دياب حول تصرفات الجمهور، قال طارق الشناوي: "هو متعايش مع كل ما يجري في المجتمع وده اللي بيدي له عمق وده منهجه، متابع لكل التفاصيل منها اللبس من حق الجمهور يعترض لكن هو اختار الاستايل ده، عمرو دياب مؤسسة خاصة مفيش حد بيفكر له وبيخطط لنفسه".

طارق الشناوي: اتمنى عمرو دياب يكسر حاجز الخوف

ومن جهة أخرى، أسند طارق الشناوي السبب في انسحاب عمرو دياب من التمثيل أكثر من مرة بسبب خوفه، وقال: "أتمنى أنه يكسر حاجز الخوف لأنه وصل لما بعد الذروة كمطرب، هو رقم واحد في العالم العربي وأعلى إيرادًا وجمهورًا وده اللي عمله قلق، لكن لو اتكتب حاجة حلوة من كاتب كبير ومخرج كبير زي مروان حامد ليه مايمتلكش الجرأة خاصة بوجود هيئة الترفيه".

واختتم طارق الشناوي قائلًا: "وكمان معه نانسي عجرم وأظن أن هيكون في ثنائية وكيميا استثنائية ليه نضيع ده عايزه يعمل التجربة، يبقى أرشيف عمرو دياب أغاني سينمائية جديدة واكتر من دويتو مع نانسي وكلها عناصر مشجعة، أتمنى يمتلك الجرأة المرة دي ويقدم لنا فيلم استثنائي".

تابع موقع تحيا مصر علي