عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطيفة تحيي حفلاً غنائيًا في تونس بهذا الموعد| تفاصيل

لطيفة
لطيفة

أعلنت المطربة لطيفة عن استعدادها لإحياء حفل غنائي جديد لها في تونس، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل حفل لطيفة في تونس

ونشرت لطيفة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر بوستر الأغنية، وعلقت عليه قائلة: "أهلي وحبايبي وصحابي وبلادي الغالية تونس كلها، إن شاء الله تتعدى لقائي معاكم إن شاء الله يوم 29 في صفاقس سهرية كالعادة مع أهل صفاقس أهل الفن"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل فور انطلاقه.

تصريحات لطيفة عن أغنية نويت أعانده

وسبق وأن تحدثت المطربة لطيفة عن تفاصيل أغنيتها الجديدة نويت أعانده، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج أجمد 7 الساعة 7 مع الإعلامية جيهان عبد الله، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

لطيفة 

وقالت لطيفة في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا قدمت مع كاظم الساهر سابقا ألبومين وأغنية دويتو أيضا وكل الأغاني نجحت، و(نويت أعانده) من كلمات عبد الوهاب محمد، وقررنا نطرحها في هذا الألبوم ومهندسين الصوت استغربوا لأنها 6 دقائق ورفضت أشيل منها أي مقطع، وبالفعل صورناها وظلت تريند أسبوعين في كل الوطن العربي، وفوجئت وفرحت لأني كنت بتحدى بها الجميع، واللي حصل أكثر مما كنت أتوقع، هو شكل غنائي لا غنى عنه.

عودة أغنية يا ليالي بعد حذفها من يوتيوب

وعلى صعيد آخر كانت قد أعلنت المطربة لطيفة عودة أغنية يا ليالي عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، بعد حذفها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت لطيفة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: "واخيرا رجعت يا ليالي على اليوتيوب"، كما وجهت لطيفة الشكر لكل من ساعدها على عودة الأغنية مرة أخرى، وجاءت أغنية يا ليالي من كلمات ملاك عادل، ولحن فلكلور ليبي، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن سعادتهم برجوع الأغنية بعد حذفها.

تابع موقع تحيا مصر علي