عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هانز فليك: كنت أحلم دائما بتدريب برشلونة.. وهدفي عودة النادي للقمة وتحقيق البطولات

طاقم تدريب نادي برشلونة
طاقم تدريب نادي برشلونة

قال هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة، أنه متحمس بقوة للموسم الجديد مع البلوجرانا ويريد إسعاد الجماهير وتحقيق البطولات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات هانز فليك.

ويستعد نادي برشلونة للسفر إلى أمريكا في الأيام القادمة من أجل خوض المعسكر التدريبي قبل بداية منافسات الموسم الجديد.

تصريحات هانز فليك

وأضاف هانز فليك في تصريحاته اليوم السبت، لابد أن نقدم كل ما لدينا لنادي برشلونة للعودة من جديد لتحقيق الألقاب وإسعاد الجماهير في المقام الأول، ونريد تقديم أفضل مستوى في الموسم المقبل.

وأكمل هانز فليك، منذ أول يوم لي مع برشلونة وأنا أشعر بالشغف هنا، الجماهير ورئيس النادي لابورتا يريدوا النجاح دائما، وكل من يعمل في برشلونة يريد النجاح فقط وأنا سعيد من أجل ذلك وأحب من يعمل لمصلحة الفريق.

هانز فليك مدرب برشلونة

وأشار هانز فليك، أريد أن أكون جزءاً من هذا الشغف والتفاني في العمل بجانب الطاقم الفني، فالجميع يريد مصلحة برشلونة، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق البطولات في الموسم المقبل وتواجد برشلونة في القمة مجدداً.

وأردف هانز فليك، الموافقة على تدريب برشلونة أمر رائع للغاية، وهذا الفريق يلعب كرة قدم بشكل رائع وهناك تطوير مستمر للاعبين في الأكاديمية، ودرست المدرسة الهولندي كثيراً بسبب أسلوب يوهان كرويف.

طاقم تدريب نادي برشلونة الإسباني

واختتم هانز فليك، برشلونة لديه مواهب عديدة في أكاديمية لا ماسيا وبراعتهم تظهر من التدريب الأول مع الفريق، وكنت أحلم بتدريب برشلونة منذ أول يوم لي في التدريب.

تصريحات أيمن عبد العزيز

وأضاف أيمن عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر، نادي الزمالك لديه لاعبين محليين مميزين وهناك عدد من المحترفين لا يستحقوا التواجد داخل نادي الزمالك، وهناك صفقات "ملهاش لازمة" داخل النادي في الوقت الحالي، واستكمل أيمن عبد العزيز، محمود علاء تعرض لضغط نفسي كبير بسبب ضغط جماهير الزمالك عليه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والإدارة لم تتدخل وكان لابد أن يستعيد اللاعب ثقته بدعم الإدارة، وهو من أفضل المدافعين في مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي