عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحمد لله خلصنا على خير.. آراء طلاب الثانوية العامة بعد أداء امتحان الديناميكا بالشرقية

تحيا مصر

كشف طلاب الثانوية العامة لشعبة علمي رياضة عن آرائهم بعد أداء امتحان الديناميكا داخل اللجان بمحافظة الشرقية.


وقال الطالب «خالد» أن امتحان الديناميكا كان سهل ولكن كان هناك سؤال يحتاج إلى تفكير بعض الوقت، مشيراً إلى أن معظم الأسئلة كانت سهلة والوقت كان كافي للحل، فيما أضاف طالب آخر أن الامتحان كان متوسط وكان يحتاج إلى مزيد من الوقت بسبب تواجد سؤال طويل.

اراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الديناميكا

وأضاف الطالب «محمد» أن امتحان الديناميكا رسم على وجوههم الفرحة في آخر يوم في امتحانات الثانوية لهم خلال هذا العام، مشيرا إلى أنه كان قلق من عدم كفاية الوقت ولكن الوقت كان كافي، وانتهي من الحل والمراجعة.

فيما أضاف الطالب «أحمد» "الحمد لله امتحان الديناميكا كان كويس، و قدرنا نحل جميع الأسئلة والوقت كان كافي، وخلاص النهاردة كان آخر يوم لينا في الثانوية العامة ويارب يجبر بخاطرنا فى النتيجة".

وظهرت معالم الفرحة والسعادة على وجوه الطلاب بعد الانتهاء من أداء جميع مواد الثانوية خلال هذا العام، معبرين عن فرحتهم بالتصفيق والزغاريد من الفتيات والأحضان.

يذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/ 2024 والتي انطلقت اليوم الاثنين الموافق 10 / 6 / 2024 م وتستمر حتى يوم السبت الموافق 20 / 7 / 2024م  بلغ 52130 طالب وطالبة منهم 33014 طالب وطالبة بشعبة العلمي علوم و 7385 طالب وطالبة بشعبة علمي رياضة و 11731 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية داخل 149 لجنة امتحانية وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

تابع موقع تحيا مصر علي