عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قعدت في الكوشة .. البلوجر مي إبراهيم تثير الجدل في خطوبة شقيقها

مي إبراهيم
مي إبراهيم

تصدرت البلوجر مي إبراهيم صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام، بسبب حفل خطوبة شقيقها أحمد إبراهيم والذي كان يقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين.

خطوبة شقيق البلوجر مي إبراهيم 

ونشرت البلوجر مي إبراهيم صورة رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، وهي تجلس رفقة شقيقها في الكوشة وتركت العروس تقف بجانبهم فقط.

مي إبراهيم من حفل خطوبة شقيقها

وتداول رواد السوشيال ميديا صور مي إبراهيم مع شقيقها في الكوشة وتعرضت لانتقادات شديدة بسبب هذا الفعل، وكتب الرواد على الصورة «من أولها عمتو الحرابية، تصرف مش حلو منك يا مي، ازاي تعملي كدا من اولها، طب استني شوية، حتى لو بتهزري بلاش كدا البنت مضايقة ».

وانهالت التعليقات على صور الخطوبة التي قامت بنشرها، «عايزين نحسن العلاقات يا مي، صورة اشغال شقه بس مع اخت العريس، خليها تقولك يا عمتي، هو انتي ممضيها على حاجه، العروسة هتشوف ايام صعبة معاكي يا مي».

تعليقات المتابعين على صورة مي ابراهبم

مي إبراهيم في الحرم المكي

وكانت أثارت البلوجر مي إبراهيم على حالة الجدل التي أثارها متابعيها بعد صورتها مع زوجها عمر ياسر في الحرم المكي، والتي نشرتها قبل شهور عبر حساباتها الرسمية، وشك الجمهور بعد ملاحظة تعديلات في خلفية الصورة، مما أثار جدلًا واسعًا وتداول رواد التواصل الإجتماعي الصورة عبر حساباتهم زاعمين بأنها لم تذهب من البداية للعمرة، وأن الصورة مجرد تركيب بالفوتوشوب أمام الكعبة للدعاية فقط، مما دفع مي إبراهيم للخروج عن صمتها الذي دام لأيام. 

وقامت مي إبراهيم قبل دقائق بالرد على إحدى متابعيها الذي قال: وصل بيكوا الحال إنكم تنزلوا صورة فيك في الحرم عشان تلموا ريتش والشو، ولا العبادة والسفر صعب عليكوا يا منافقين، وعلى الفور نشرت الصورة الأصلية قبل التعديل عبر خاصية ستوري، معلقة: يعني أوكي ممكن العب في الصورة وأشيل الزحمة اللي ورانا بس مش لدرجة إننا مسافرناش اصلًا.

معلومات عن مي إبراهيم 

مي إبراهيم خريجة كلية إعلام، وقد شاركت عمرو وهبة، في تقديم برنامج "إصحى بإنرجي"، الذي قدماه عبر محطة راديو "إنرجي"، كما ‏أن ‏لها تجربة سابقة في تقديم برنامجها "حيزبونة شو" الذي عرض عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.‏‏

كما قدمت العديد من البرامج أثناء استقرارها في دبي، وتقدم خلال هذه الفترة بودكاست بعنوان كاروهات، وسلسلة حلقات بعنوان ربي عيالك.

تابع موقع تحيا مصر علي