عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة هند حازم تطالب الحكومة بتنفيذ برنامجها وتؤكد: يسعى لتلبية مطالب المواطنين

النائبة هند حازم 
النائبة هند حازم 

أشادت النائبة هند حازم حبيب عضو مجلس النواب، بموافقة البرلمان المصري علي برنامج الحكومة الجديدة ومنحها الثقة بأغلبية أعضاء المجلس بعد دراسة ومناقشة برنامج الحكومة من قبل لجنة خاصة حضرها الوزراء والنواب تناولت كافة جوانب البرنامج وخطة عمل الحكومة خلال المرحلة المقبلة مشيرة الي انه تضمنت المناقشة جميع الملفات "السياسية والاقتصادية والاجتماعية" وتم مراعاة آليات تنفيذ هذا البرنامج على أرض الواقع.

النائبة هند حازم : بيان الحكومة وبرنامجها جاء منحازا للمواطن المصري

وأضافت انه تبين وجود توجيهات واضحة للحكومة بالانحياز للمواطن والتصدي لكافة الأزمات التي يواجهها، وإن برنامج الحكومة جاء ملبيا للاحتياجات ومبنيا على محاور أساسية ركزت على بناء الإنسان والاقتصاد والاستقرار السياسي، لتحقيق التنمية ومواجهة التضخم وارتفاع الأسعار، بالإضافة لمحور حماية الأمن القومي المصري في ظل تحديات خارجية غير مسبوقة.

وأشارت النائبة هند حازم حبيب عضو مجلس النواب الي أن بيان الحكومة وبرنامجها جاء منحازا للمواطن المصري، قائلة:"يجب علي الحكومة الجديدة الألتزام بتنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي وتوصيات الحوار الوطني".

واختتمت النائبة هند حازم مؤكدة ان برنامج الحكومة تميز بالواقعية معتمدا علي ما امامهم من إمكانيات لخدمة الوطن والمواطن ويجب علي الجميع العمل من اجل الدولة المصرية واستكمال بناء الجمهورية الجديدة مقدمة الشكر للوزراء الراحلين الذين أدوا رسالتهم بكل وطنية.

هذا وأعلن مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، فض دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب من الفصل التشريعى الثانى على أن يعاود الانعقاد مع الخميس الأول من شهر أكتوبر المقبل مع أن تكون أولوياته مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد.

فض دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب من الفصل التشريعى الثانى

وجاء ذلك بعدما شهد مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى  خلال الفترة الماضية مناقشة برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولى ومنحها الثقة،  فيما تقدم الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء تحية تقدير لرئيس مجلس النواب على قيادته الحكيمة والرشيدة لكل أعمال المجلس، مضيفا: "تابعت المناقشات خلال الجلسة حول برنامج الحكومة وكانت تستهدف الصالح العام وهذا يعطينا الثقة أننا سنجتاز كل الأزمات بما يلبى صالح الوطن".

تابع موقع تحيا مصر علي