عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة للصعايدة وتوقعات خفض سعر الفائدة وانتحال صفة فريق كرة .. اهم ما جاء ببرامج التوك شو الليلة

التوك شو
التوك شو

حزمة من الأخبار السارة والمفاجأت عرضها التلفاز الليلة عبر برامج التوك شو حول سعر الفائدة وتوفير فرص عمل للشباب بالصعيد وغيرها.

في التقرير التالي يوافيكم موقع تحيا مصر بأهم ما جاء بشاشات التوك شو الليلة طالعوا التفاصيل التالية.

تبدأ من غدا .. الأرصاد الجويةتحذر من موجة حارة تمتد لأسبوع

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا السبت، مؤكدة استمرار ارتفاع درجات الحرارة واستمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء .

طقس الغد

وفي بيان رصده موقع تحيا مصر عن هيئة الأرصاد الجوية، يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

مصطفى بكري: اللي حصل مع نادي كاظمة الكويتي فضيحة

أكد الإعلامي مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب أن نادى كاظمة الكويتي تعرض لعملية خداع إثناء إقامة معسكر الإعداد في مصر، قائلا:" ما حدث مع نادي كاظمة الكويتي فضيحة ويجب محاسبة المسئول"

بكري: نادى كاظمة الكويتي تعرض لعملية خداع

وأضاف مصطفى بكرى، خلال برنامجه "حقائق واسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد"،  وينقله موقع تحيا مصر،:" فريق نادى كاظمة، التقى فريق تليفونات بنى سويف فى مبارة ودية، ولكن نادى تليفونات بنى سويف أكد أنه لم يخض أى مبارة مع النادى الكويتى".

مركز القاهرة للدراسات: من المتوقع خفض الفائدة مع نهاية العام الجاري

علق الدكتور عبد المنعم السيد، مدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، على تثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة.

تثبيت البنك المركزي لأسعار الفائدة

 وقال مدير مركز القاهرة للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية  رار البنك المركزي كان متوقعا نتيجة لعدد من العوامل الخارجية من بينها بطء معدل نمو الاقتصادي العالمي التي استقر عند 2.7% بسبب التحديات العالمية والحروب.

أول تعليق من نادي بني سويف بعد انتحال صفته ولعب مباراة كاظمة الكويتي

تحدث وليد عبد الهادي، مدير الكرة بنادي تليفونات بني سويف، عن تفاصيل انتحال فريق صفة نادي تليفونات بني سويف، ولعب مباراة أمام نادي كاظمة الكويتي بلاعبين وهميين والهزيمة بـ7 أهداف مقابل هدف.

تفاصيل انتحال فريق صفة نادي تليفونات بني سويف

وقال مدير الكرة بنادي تليفونات بني سويف، خلال مداخلة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر، مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد"،  "اكتشفنا أن هناك فريقا لعب أمام كاظمة الكويتي باسم تليفونات بني سويف، وقمت بنشر بيان أننا لم نلعب وأننا نستعد لفترة إعداد".

فرص عمل.. التنمية المحلية : تزف خبر مفرح لمحافظات الصعيد

زف الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، نبأ سارا لمحافظات الصعيد معلنا أن الصعيد استحوذ على 40% من استثمارات التنمية في 2024 /2025.

إجمالي الاستثمارات في محافظات الصعيد تبلغ 31.8 مليار جنيه

وأضاف مساعد وزير التنمية المحلية، في مداخلة هاتفية نقلها موقع تحيا مصر، لبرنامج "خط أحمر" عبر قناة الحدث اليوم، بأن إجمالي الاستثمارات في محافظات الصعيد تبلغ 31.8 مليار جنيه.

خبير أمن سيبراني يكشف سر عدم تتأثر مصر بالخلل التقني الذي ضرب العالم

أبان محمد مغربي، خبير الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي، تفاصيل تعرض العالم لضربة تقنية في أنظمة التشغيل الإلكتروني، بسبب شركة "كراود سترايك" للأمن السيبراني.

خلل في أنظمة التشغيل الإلكتروني 

وقال خبير الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي، في اتصال هاتفي ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مع الإعلامي مصطفى بكري ، وينقله موقع تحيا مصر، مساء اليوم الجمعة، "المطارات والبنوك والموانئ  تأثرت بالخلل التقني العالمي الذي  حدث في النظام الطبي ببريطانيا؛ بسبب اعتمادهم على نظام "الكلاود" الذي يتأثر بسبب الخلل التقني".

مارسيل كولر: الألومنيوم قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي في كأس مصر

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن مواجهة الألومنيوم كانت مهمة وصعبة في بطولة كأس مصر وكانت هناك صعوبة في المباراة وكان يجب احترام المنافس لتحقيق الفوز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي والألومنيوم، أن مباراة اليوم كانت قوية وصعبة أمام الألومنيوم، والسؤال للاعبين هو التحضير الجيد للمباراة واحترام المنافس بشكل جيد وهذا كان حديثي معهم قبل المباراة.

وأردف مارسيل كولر، كان يجب إراحة بعض اللاعبين في مباراة اليوم من أجل مواجهة بيراميدز المقبلة في بطولة الدوري، ومن الطبيعي أن يكون هناك عدم انسجام بين اللاعبين بسبب تواجد عدد كبير اليوم وكان الأهم هو تحقيق الفوز، والمنافس اليوم كان يلعب بطريقة دفاعية ومن حقه اللعب بهذه الطريقة من أجل الوصول للأشواط الإضافية.

تابع موقع تحيا مصر علي