عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيرت لون شعرها .. حلا شيحة تبرز جمالها بنيولوك

حلا شيحة
حلا شيحة

شاركت الفنانة حلا شيحة مع المتابعين صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام من داخل إحدى صالونات التجميل.

وظهرت حلا شيحة بنيولوك خطف الأنظار، رصده موقع تحيا مصر من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وتألقت حلا شيحة بإطلالة كاجوال جريئة، مرتدية بنطلون جينز لبني لافت، مع توب باللون الأبيض الكت، بصيحة الهاتف ستوماك، وظهرت حلا شيحة بتسريحة ولون شعر جديدة فغيرت اللون إلى اللون البني الفاتح، مع تمويج خصلات شعرها بطريقة مميزة.

نيولوك حلا شيحة 

وظهرت حلا شيحة بملامح طبيعية خالية من المكياج، فقط وضعت اللون الوردي في الشفاه بطريقة هادئة، كما استكملت الظهور بمجموعة من المجوهرات البسيطة كالاساور في اليد بشكل مميز.

حلا شيحة 

هجوم حلا شيحة على تامر حسني بسبب معتقدات دينية

قدمت حلا شيحة فيلم مش أنا مع تامر حسني، وبعد عرض الأغنية تحتوي على مشاهد رومانسية جمعت بين حلا شيحة وتامر حسني، وأثارت الجدل بعدها من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "تفاجأت بنزول الكليب في أيام ذي الحجة المباركة"

حلا شيحة في أحدث ظهور 

تصريحات مثيرة لحلا شيحة 

وكانت صرحت حلا شيحة في لقاءها ببرنامج ع المسرح من قبل: "الفن مش حرام طبعًا، لكن في حاجات لا تصلح أنها تكون موجودة، زي الأحضان الكتير، وأنا مؤمنة بده لكن مقدرش أحرم حاجة".

وكشفت حلا شيحة في تصريحات إعلامية، أنها غير مسئولة عن التصريحات التي نشرت عبر حساباتها الرسمية وأن هناك شخص آخر مسئول عنها، وأنها لم تحرم الفن من قبل ولا الآن، وقالت: " الفن لو قدم الحاجات بطريقة حلوة هتوصل، وأنا عمري ما حرمت في حياتي ولا قلت إنه حرام، ولا في مرة في تصريحاتي كان عندي اعتراض في حاجة معينة، الفن جميل وعمره ما هيكون حرام ده تمثيل ورسم وغناء.. واللي كان بيتكتب مش آرائي".

آخر أعمال حلا شيحة

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال حلا شيحة كان مسلسل إمبراطورية ميم مع خالد النبوي، والذي خاضت به السباق الرمكضاني 2024، وتعاون معهما في البطولة كل من نور النبوي، هاجر السراج، إيمان السيد ومحمد محمود عبدالعزيز، وتأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج محمد سلامة، وقد حصد مسلسل إمبراطورية ميم شعبية كبيرة، وحقق نسبة مشاهدة عالية طوال فترة عرضه في رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي