عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري يكشف مفاجأة بشأن الوزراء والمحافظين الجدد بعد 6 أشهر

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

علق الإعلامي مصطفى بكري على تحديث الوزراء بشفافية خلال مناقشة برنامج الحكومة أمام مجلس النواب اليوم، قائلا :"إن هناك شعاع أمل بدأ في التواجد".

الإعلامي مصطفى بكري: مينفعش وزير او محافظ يقعد في مكتبه

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج حقائق وأسرار المذاع عبر شاشة صدى البلد، أن رئيس الوزراء يتابع الوزراء والمحافظين، الإيد الواحدة مش هتسقف، مينفش وزير ومحافظ يقعد في مكتبه، الرئيس قالهم هقيمكم بعد 6 شهور، لذلك نرى انتفاضه المحافظين في كل محافظه وجولتهم في الشارع والحديث عن وقف تخفيف الاحمال وعدم قطع الكهرباء ".

الإعلامي مصطفى بكري: احنا مش بنطبل لكن خايفين على البلد

واستدرك الإعلامي مصطفى بكري، مش بنتكلم مجاملة، إحنا خايفين على مصر، وشايفين الأعداء موجودين جوانا، مصر بلد الوطنيين ومصر، هنفضل لغاية آخر يوم بندافع عن أهلنا، بس فيه فرق إنك بتدافع عن بلدك وإنك تكون خنجر في ضهر وطن، إحنا مش بنطبل لكن خايفين على البلد، الوطن لو حاصله حاجة مس هنسامح نفسنا ليوم الدين".

الإعلامي مصطفى بكري: شعاع الأمل بدأ يلوح في الأفق

ورأى الإعلامي مصطفى بكري، أن هناك شعاع أمل بدأ يلوح في الأفق، مردفا “أخدنا فترة زعلانين وده حق الشعب المصري، لكن فيه بادرة أمل، إحنا شعب عنده إرادة قوية، ولو المسؤول حب يشتغل هيشتغل”.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن الشعب المصري ينتظر الكثير والكثير من الحكومة الجديدة لحل العديد من المشاكل التي تواجه المواطنيين الذي  يعاني من أزمات متعددة والحكومة هي المسؤولة عن حلها، مستدركا أن الحكومة الجديدة أعطتنا الأمل من جديد.

وكشف الإعلامي مصطفى بكري، عن أن هناك كان إشادة كبيره بوزير الصناعة والنقل كامل الوزير حيث أن كلنا في مجلس النواب كان يقف ليتحدث من المعارضه او غيرها يكشف ما حققه كامل الوزير في النقل على انه كان قويا وحاسما، مستدركا ان هناك وزراء كان لهم ايضا دور مهم جدا سواء تواجدوا او لم يتواجدوا كما ان الاجتماعات سبق كان فيها اشاده ايضا بالوزراء السابقين.

تابع موقع تحيا مصر علي