عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول أشرف زكي لـ جنازة تامر ضيائي| صور

أشرف زكي
أشرف زكي

وصل الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إلى جنازة تامر ضيائي، التي تقام حاليا في مسجد السيدة نفيسة بالخليفة، بعد الانتهاء من إجراءات تصريح الدفن وشهادة الوفاة.

وصول أشرف زكي لـ جنازة تامر ضيائي

وكان الفنان منير مكرم من أوائل النجوم الذين حضروا إلى جنازة تامر ضيائي التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر، في وسط حالة من الحزن والصدمة بين الحضور.

أشرف زكي من جنازة تامر ضيائي

رد فعل نقابة المهن التمثيلية لما حدث لـ تامر ضيائي

وكان لنقابة المهن التمثيلية رد فعل قوي تجاه ما حدث للفنان تامر ضيائي وأدى إلى وفاته، حيث أكد مصدر من داخل نقابة المهن التمثيلية على أن النقابة برئاسة الدكتور أشرف زكي قررت تشكيل لجنة لمتابعة حقوق الفنان الراحل تامر ضيائي وأسرته، وذلك بعد أن توفي أثر مشاجرة نشبت بينه وبين فرد أمن في إحدى مستشفيات الأورام، بسبب أولوية الدخول، وأشار المصدر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أن موضوع وفاة الفنان تامر ضيائي في يد النيابة حاليا، ونقابة المهن التمثيلية تتابع التحقيقات والقضية، لكون الراحل عضوا بها.

فنان يكشف سبب وفاة تامر ضيائي

وسبق وأن كشف الفنان شريف إدريس عن سبب وفاة الفنان تامر ضيائي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب شريف إدريس في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: تامر كان لسه خارج من أزمة صحية وجلطة، تامر كان رايح مع زوجته تاخد جلسة علاج كيماوي، حصل مشادة بينه وبين فرد أمن، فرد الأمن اعتدي عليه طب ساكت مات، وهو مقبوض عليه وفي النيابة.

أخر أعمال أشرف زكي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أشرف زكي مسلسل مفترق طرق بطولة النجمة هند صبري، وماجد المصري، وإياد نصار الذي يعرض حاليا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداثه حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

تابع موقع تحيا مصر علي