عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التحقيقات تكشف التفاصيل الكاملة لـ وفاة تامر ضيائي

تامر ضيائي
تامر ضيائي

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة تفاصيل وكواليس وفاة الفنان تامر ضيائي داخل مستشفى معهد الأورام بالتجمع الأول بعد مشاجرة نشبت بينه وبين فرد أمن بالمستشفى ويرصد موقع تحيا مصر القصة الكاملة.

تفاصيل وكواليس وفاة الفنان تامر ضيائي

وقالت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن المتوفي تامر ضيائي بالغ من العمر 59 عاما - ممثل ويعمل مدير عام بكلية الصيدلة، وأن معاينة جثمانه لم تسفر عن وجود إصابات ظاهرية عليه، إلا أنه لديه تاريخ مرضي بالقلب.

وشرحت التحقيقات، أن المتوفي الفنان تامر ضيائي، قام بإجراء عملية قسطرة في القلب في شهر إبريل الماضي وكان يجهز لإجراء عملية تركيب دعامتين في القلب، وأنه تعرض لوعكة صحية على باب المستشفى وتم نقله للطوارئ وتوفى داخل المستشفى.

تحقيقات النيابة في وفاة الفنان تامر ضيائي

وكشفت أقوال زوجة الفنان تامر ضيائي في التحقيقات، أنها حضرت إلى المستشفى - معهد الأورام بالتجمع الأول - لكونها تعاني من مرض السرطان في الثدي وأنها كانت تنتظر توقيع الكشف الطبي ونشبت مشادة كلامية بين زوجها وفرد أمن المستشفى.

وتابعت زوجة تامر ضيائي، أن الخلاف بدء بمشادة كلامية بسبب أولوية الدخول وبعدها قام الفنان بصفع فرد الأمن على وجهه ورد له الأخير الصفعة في ذات الوقت، ثم انصرفوا بعد تدخل المتواجدين وذهبوا إلى بوابة أخرى إلا أن «ضيائي» سقط مغشيا عليه أمام الباب وتم نقله للطوارئ وتوفى بداخلها.

أقوال فرد الأمن في واقعة وفاة تامر ضيائي

فيما قرر فرد الأمن خلال التحقيقات أنه مقيم الساحل وكان متواجد أمام بوابة معهد الأورام مقر عمله في التجمع الأول، وأثناء ذلك حضر إليه الفنان تامر ضيائي برفقة زوجته وأخبره بطلب الدخول إلى المستشفى إلا أنه قال له بأن هناك أسبقية دخول بالأدوار ونشبت مشادة كلامية بينه وبين الفنان.

وأكمل فرد الأمن خلال التحقيقات التي باشرتها النيابة، أن الفنان قام بالتعدي عليه بالألفاظ ثم صفعه على وجهه وقام هو برد الصفعة وهو ما سجلته كاميرات المراقبة وأيضا أقوال الشهود في الواقعة، وبعدها قام بالمغادرة ذاهبا إلى بوابة أخرى ولم يعلم فرد الأمن ما حدث بعد ذلك حتى تم اصطحابه للنيابة.

قرارات النيابة في وفاة تامر ضيائي

وقامت النيابة بمعاينة جثمان الفنان تامر ضيائي للوقوف على ملابسات الواقعة، واستمعت لأقوال شهود العيان في المستشفى وانتقلت لمعاينة مسرح الواقعة في المستشفى، وفحصت كاميرات المراقبة واستمعت لأقوال مدير المستشفى وأفراد الأمن.

وأمرت النيابة العامة في القاهرة بالتصريح بدفن جثمان الفنان تامر ضيائي بعد ورود تقرير الصفة التشريحية وملابسات الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة والتحفظ على كاميرات المراقبة في المستشفى بالإضافة لحجز فرد الأمن 24 ساعة على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الحادث كما كشفتها التحقيقات بتواجد الفنان تامر ضيائي كان بصحبة زوجته في معهد الأورام بالتجمع الأول لتلقي جرعة كيماوي وطلب من فرد الأمن الدخول إلى المستشفى إلا أن فرد الأمن أخبره بأن هناك دور للدخول ومن هنا نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة.

حيث تبين من التحقيقات، أن الفنان تامر ضيائي صفع فرد الأمن بالقلم وقام فرد الأمن برد الصفعة في لحظتها، وقام المتواجدين بالفصل بينهم وغادر الفنان تامر ضيائي المستشفى إلا أنه فور وصوله إلى بوابة المستشفى سقط مغشيا عليه وبنقله لفحصه طبيا تبين مصرعه جراء هبوط في الدورة الدموية.

تابع موقع تحيا مصر علي