عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منير مكرم أول الحضور.. بدء توافد النجوم على جنازة تامر ضيائي| فيديو

منير مكرم
منير مكرم

بدأ توافد النجوم والنجمات على جنازة تامر ضيائي، حاليا بمسجد السيدة نفيسة، وذلك بعد الانتهاء من إجراءات استخراج شهادة الوفاة.

جنازة تامر ضيائي اليوم بمسجد السيدة نفسية

وكان أول الحضور إلى جنازة تامر ضيائي التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر الفنان منير مكرم، ويرافق جثمان الراحل تامر ضيائي كلا من الفنان محمد علي رزق، حمزة العيلي، وشريف إدريس.

منير مكرم

وفاة تامر ضيائي

ومن الجدير بالذكر أن الفنان تامر ضيائي رحل عن عالمنا أمس الأربعاء الموافق 17 يوليو وذلك أثناء تواجده في معهد الأورام لمساندة زوجته في تلقيها علاج الكيماوي، حيث نشب بينه وبين فرد الأمن مشاجرة عنيفة بسبب أولوية الدخول، مما أدى إلى الاشتباك بالإيدي بينهما، حتى سقط الفنان تامر ضيائي أرضا لوجود مشكلات لديه بالقلب، ومن المتوقع أن تشهد جنازة تامر ضيائي حضور كبير من النجوم والنجمات والأهل والأصدقاء نظرا لوصيته الأخيرة قبل وفاته.

موقف نقابة المهن التمثيلية لما حدث لـ تامر ضيائي

وكان لنقابة المهن التمثيلية موقف قوي تجاه ما حدث للفنان تامر ضيائي وأدى إلى وفاته، حيث أكد مصدر من داخل نقابة المهن التمثيلية على أن النقابة برئاسة الدكتور أشرف زكي قررت تشكيل لجنة لمتابعة حقوق الفنان الراحل تامر ضيائي وأسرته، وذلك بعد أن توفي أثر مشاجرة نشبت بينه وبين فرد أمن في إحدى مستشفيات الأورام، بسبب أولوية الدخول، وأشار المصدر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أن موضوع وفاة الفنان تامر ضيائي في يد النيابة حاليا، ونقابة المهن التمثيلية تتابع التحقيقات والقضية، لكون الراحل عضوا بها.

أخر أعمال منير مكرم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال منير مكرم الذي كان أول الحضور في جنازة تامر ضيائي مسلسل المداح الجزء الرابع، والذي كتمن تدور أحداثه يجد (صابر) نفسه في حرب ضارية، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه (سميح) نداء استغاثة لعائلة صعيدية.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، حنان سليمان، خالد سرحان، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تابع موقع تحيا مصر علي