عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب ضمن المرحلة الثانية بحياة كريمة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

بدأت وزارة الشباب والرياضة، أشرف صبحي،  فى تنفيذ الخطة الخاصة بالتطوير الشامل والإنشاء الجديد لعدد 1056 مركز شباب موزعة على جميع محافظات الجمهورية وذلك ضمن المرحلة الثانية من المشروعات الشبابية والرياضية للمبادرة الرئاسية حياة كريمة، ويستعرض تحيا مصر التفاصيل. 

وزير الشباب والرياضة: مبادرة حياة كريمة حققت طفرة في أنشاء مراكز الشباب  

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة وبفضل توجيهات القيادة السياسية حقتت طفرة غير مسبوقة فى مختلف مسارات التنمية الشاملة فى مصر، مشيراً أن المبادرة استطاعت تحقيق طفرة غير مسبوقة فى التطوير الشامل والمتكامل للبنية الشبابية والرياضية.

وزير الشباب والرياضة يشدد على الالتزام بالمعايير الفنية والمعمارية لمراكز الشباب ضمن مبادرة حياة كريمة

وشدد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة على جميع المختصين بتنفيذ مراحل المبادرة بضرورة استمرار الالتزام بالمعايير الفنية والمعمارية عالية المستوى ووفق جدول زمني يضمن تحقيق أعلى معدلات الإنجاز فى توقيتات محددة وذلك فى ضوء انتهاء المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية والتى تضمنت الانتهاء من إنشاء جديد وتطوير شامل لعدد 1039 مركز شباب.

وزير الرياضة: قدمنا الدعم المالي اللازم لكل اللاعبين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشكر إلى رؤساء الاتحادات الرياضية المصرية، قائلاً: "قاموا ببذل مجهود كبير من أجل تحقيق البطولات".

وزير الشباب والرياضة الرئيس السيسي يدعم أبطال مصر المشاركين في الألعاب الأولمبية 

وأضاف وزير الرياضة، في مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، مع الإعلامي أحمد موسى ، وينقله موقع تحيا مصر، :" تم تنظيم معسكرات خارجية خلال الفترة الأخيرة من أجل استعداد أولادنا لدورة الألعاب الأولمبية في باريس، وذلك استكمالا لما يقدمه الرئيس السيسي من دعم كامل لأبطالنا المشاركين في هذه الدورة العالمية".

وزير الرياضة: أنفقنا 1.25 مليار جنيه لدعم الاتحادات الأولمبية

وتابع وزير الرياضة:" قدمنا الدعم المالي اللازم لكل اللاعبين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، وأنفقنا مليارا و250 مليون جنيه لدعم الاتحادات الأولمبية من أجل دعم أولادنا في مختلف الألعاب".

تابع موقع تحيا مصر علي