عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتائج قرعة كأس العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد.. مصر في المجموعة الثانية

منتخب مصر للكراسي
منتخب مصر للكراسي المتحركة

أجريت اليوم الخميس قرعة منافسات كأس العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد بالقاهرة، ويشارك منتخب مصر في البطولة وأقيمت القرعة بمقر الاتحاد المصري لكرة اليد عن طريق الأونلاين مع الاتحاد الدولي لكرة اليد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

كأس العالم للكراسي المتحركة

وأسفرت القرعة عن وجود منتخب مصر في المجموعة الثانية والبرازيل في المجموعة الأولى، ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية بجانب الهند والبرتغال وتشيلي.

أما المجموعة الأولى فتضم منتخب البرازيل حامل اللقب واليابان وفرنسا وأمريكا، ويبحث منتخب مصر عن الفوز باللقب للمرة الأولى بعد خسارة اللقب الأول أمام البرازيل.

أقيمت النسخة الأولى لبطولة كأس العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022 وتقام البطولة للمرة الثانية في مصر 2024 وبعد نجاح تنظيم البطولة الأولى، وستقام منافسات البطولة على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

حضر القرعة اليوم عادل إبراهيم المشرف على منتخب مصر وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، ووائل عبد العاطي المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة، ومحمد فرج كابتن منتخب مصر.

لا يتوفر وصف.
قرعة كأس العالم للكراسي المتحركة

كأس العالم للكراسي المتحركة

وكانت مصر قد استضافت البطولة في نسختها الأولى في 2022 وسط إشادة كبيرة من الجميع في هذا التوقيت، وحصل منتخب مصر على المركز الثاني بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام البرازيل، وتقام بطولة كأس العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد 2024 خلال الفترة من 17 وحتى 21 سبتمبر المقبل، وتقام البطولة على صالة الدكتور حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر، وتم تأكيد مشاركة 8 منتخبات في بطولة كأس العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد وهم "مصر، فرنسا، الهند، اليابان، البرازيل، تشيلسي، وأمريكا".

وتحدث عادل إبراهيم عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، والمشرف العام على منتخب مصر للكراسي المتحركة، بأنه سعيد باستضافة مصر للمرة الثانية بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد.، وأكمل عادل إبراهيم، منتخب مصر للكراسي المتحركة من أفضل المنتخبات على مستوى العالم ونرحب بالمنتخبات المشاركة في البطولة، وأتمنى أن نحقق البطولة في نسختها الثانية بعد خسارة اللقب الأول لصالح البرازيل.

تابع موقع تحيا مصر علي