عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

180ثانية لكل رئيس هيئة برلمانية بمناقشات برنامج حكومة مدبولى الجديدة

رئيس النواب
رئيس النواب

أكدالمستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس مجلس النواب أن جلسة مناقشة برنامج الحكومة تشهد ضوابط حاسمة بالحديث من جانب الأعضاء حيث تم التنسيق مع الهيئات البرلمانية في المجلس بحديث 15%من أعضائها بجانب الرؤساء  وأيضا 20%من المستقلين في المجلس من أجل التنوع والاستماع لجميع وجهات النظر .

180ثانية لكل رئيس هيئة برلمانية بمناقشات برنامج حكومة مدبولى الجديدة 

جاء ذلك فى كلمته بالجلسة العامة لمناقشة برنامج الحكومة بحضور كامل تشكيل الحكومة الجديدة، مؤكدًا علي أن المدة المحددة لرئيس اللجنة أو رئيس الهيئة البرلمانية 3دقائق فيما الوقت المخصص للباقى هو دقيقتين وذلك من أجل إعطاء فرصة لجميع وجهات النظر للتعبير عنها.

واستعرض المستشار أحمد سعد الدين، رئيس اللجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة، وكيل أول مجلس النواب، رأي اللجنة وتوصياتها المتعلقة بالبرنامج المقدم والذي انتهت من مناقشته الإثنين الماضي بعد 11 اجتماع تم عقدهم على مدار ستة أيام، موكدا على أن اللجنة وافقت على منح الثقة للحكومة.

الشكر لكافة الوزراء السابقين بحكومة المهندس مصطفى مدبولى

من ناحيته وجه النائب عبد الهادى القصبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، الشكر لكافة الوزراء السابقين بحكومة المهندس مصطفى مدبولى، مؤكدا على أنهم قاموا بدورهم  على أمل وجه.

وقال النائب أحمد بهاء شلبى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، أن التنمية الصناهية والبشرية من أولويات الحكومة خلال الفترة المقبلة من جانب الحكومة الجديدة وتم التأكيد على ذلك خلال مناقشات الجلسات الخاصة باللجنة المعنية بدراسة برنامج الحكومة على مدار الفترة الماضية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي