عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلاكيت ثالث مرة.. غياب أسر ضحايا التجمع الخامس وتوتر على وجه المتهم

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

غابت أسرة سفاح التجمع الخامس للمرة الثالثة خلال جلسة محاكمته اليوم الخميس، كما غابت أسر ضحايا سفاح التجمع الخامس أيضا، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.


تفاصيل جلسة محاكمة  سفاح التجمع الخامس 

وصل سفاح التجمع الخامس منذ قليل إلى جلسة محاكمته الثالثة وسط تشديدات أمنية من قبل رجال الأمن، قبل انطلاق جلسة محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس،استعدادا لبدء الجلسة الثالثة لمحاكمة سفاح التجمع، المتهم باستدراج 3 فتيات إلى شقته داخل كمبوند شهير في التجمع الخامس وإنهاء حياتهم وممارسة الرذيلة معهن قبل وبعد الوفاة وغلقاء جثامينهن في الظهير الصحراوي.

غياب أسر  سفاح التجمع الخامس وضحاياه

وقد تغيبت أسرة سفاح التجمع الخامس عن جلسة المحاكمة للمرة الثالثة بعد غيابهم عن الجلستين الماضيتين، كما تغيبت أسر ضحايا سفاح التجمع الخامس عن الحضور للجلسة الثالثة من محاكمة المتهم، ولم يحضر عنهم أي محامٍ للمطالبة بحقوقهم.

وقد ظهر سفاح التجمع الخامس وهو يرتدي الزي الأبيض وبيده الكلبشات وسط حراسة أمنية من قوات الشرطة وظهر عليه الحزن الشديد والخوف قبل جلسة المحاكمة وسط غياب أسرة المتهم وأسر الضحايا الـ3.

توكيل محامي جديد للدفاع عن سفاح التجمع الخامس 

وقال محامي سفاح التجمع الخامس الجديد، أثناء حضور ثالث جلسات محاكمة المتهم المنعقدة في التجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، إن “والدة المتهم هي التي وكلتني للمرافعة عن المتهم، فيما أعلن أنه ليس جاهزا للمرافعة، وسوف يطالب بتأجيل القضية للاطلاع عليها.

ومن المقرر استكمال فض الأحراز وسماع المرافعة، ومن المتوقع أن تستعرض النيابة الأحراز و الفيديوهات  خلال الجلسة الثالثة والتي يبلغ عددها 19 حرزا، ثم مواجهة المتهم بما تسفر عنه الأحراز.

وكان دفاع سفاح التجمع الخامس المكون من 7 محاميين قد أعلنوا عن التنحي عن الدفاع عن المتهم بعدما راوا الفيديوهات المحلة وطرق التعذيب خلال الجلسة السرية التي اقامتها المحكمة الجلسة الماضية والتي كانت الجلسة الثانية لمحاكمة المتهم، قبل ان يتم تأجيل الجلسة لعدم وجود محامي، قبل أن توكل له والدته محامي هذه الجلسة.

تابع موقع تحيا مصر علي