عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خريطة انقطاع المياه اليوم الخميس في بعض المدن

انقطاع المياه
انقطاع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن انقطاع المياه في بعض المدن اليوم الخميسن ليزداد البحث على الشبكة العنكبوتية “جوجل” من أجل معرفة أماكن انقطاع المياه حتى يقوموا بعمل الاستعدادات اللازمة وتخزين المياه بالكامل، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر خريطة انقطاع المياه في بعض الأماكن اليوم الخميس.

 

انقطاع المياه عن عدة قرى في بعض المدن بالمنيا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بعض المدن في محافظة المنيا، عن انقطاع المياه عن مركز ومدينة العدوة، اليوم الخميس الموافق 18 يوليو الجاري، ابتداء من الساعة 9 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل من نفس اليوم.

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنيا، أن أماكن انقطاع المياه في بعض مناطق المدن تاتي كالتالي: قري قصر لملوم، زاويه برمشا، قصر الرقيب، نجع أبو عقيلة، وذلك نظرا لأعمال توصيل خزان مياه قصر الرقيب.

أرقام تساعد على توفير المياه في حال انقطاعها


ونوهت الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب مجانا بالمناطق المتأثرة وتهيب بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمؤسسات الحيوية بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرة إلى وجود الخط الساخن لها لتلقي الشكاوى والاستفسارات، من خلال الأرقام التالية 125، 01050509013، 01271196196، 01271269587.

انقطاع المياه في بعض المدن بمحافظة الدقهلية

منجانبها أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية، حل مشكلة انقطاع المياه نهائيا بمراكز بلقاس وطلخا وشربين، وذلك بعد إجراء توسعات جديدة بمحطة مياه شربين التي تخدم قرى تلك المراكز.

وقدمت الشركة اعتذار لمواطني مركز شربين وبلقاس وطلخا على ضعف المياه الفترة الماضية مؤكدة على أنه سيتم حل المشكلة نهائياً في القريب العاجل عقب الانتهاء من أعمال توسعات محطة مياه شربين وتشغيلها منتصف شهر أغسطس القادم، مشيرة إلى أن التوسعات الجارية بمحطة مياه شربين تتم علي مساحة 6 فدان لإنتاج 43 الف متر مكعب يومي من المياه للقضاء علي مشكلة ضعف وانقطاع المياه بمركز شربين وجزء كبير من مركز بلقاس وجزء كبير من مركز طلخا ، بالإضافة إلي وجود المحطة القديمة والمقامة علي مساحة 22 فدان بطاقة انتاجية 185 الف متر مكعب يومي .

وكشفت شركة المياه والشرب الصرف الصحي في الدقهلية، إن اجمالي الطاقة الانتاجية لمحطة مياه شربين بعد افتتاح التوسعات الجديدة وتشغيلها سيصل الى 230 الف متر مكعب يومي تقريبا لخدمة المراكز الثلاث "شربين - بلقاس - طلخا".

تابع موقع تحيا مصر علي