عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل البيت الملعون بعد تصدره التريند

مسلسل البيت الملعون
مسلسل البيت الملعون

تصدرت تفاصيل مسلسل البيت الملعون قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع قرب موعد طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تفاصيل مسلسل البيت الملعون

أصبحت تفاصيل مسلسل البيت الملعون التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل البيت الملعون قبل طرحه عبر منصة شاهد الإلكترونية حتى يتمكنون من متابعة أحداث العمل لحظة بلحظة.

مسلسل البيت الملعون

ومن ضمن تفاصيل مسلسل البيت الملعون التي حرص الجمهور على البحث عنها هو موعد عرض مسلسل البيت الملعون، ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل البيت الملعون سيكون ابتداء من يوم 25 من شهر يوليو، على أن يعرض كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة مساءً.

قصة مسلسل البيت الملعون

وأيضا من تفاصيل مسلسل البيت الملعون التي بحث عنها الناس بكثافة قصة مسلسل البيت الملعون، ومع البحث اتضح أنها تدور إثر حادث فاجع، تضطر رزان وولداها للاختباء في منزل قديم غامض، حيث لا يلبثون أن يكتشفوا أن الأسرار الكامنة بين جدرانه هي أقل همومهم.

وكذلك تم تكثيف البحث عن قائمة أبطال مسلسل البيت الملعون والتي تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم: هدى حسين، جاسم النبهان، خالد أمين، باسم مغنية، أحمد إيراج، ريم أرحمة، وغيرهم، ومسلسل البيت الملعون من تأليف نجاة حسين، وإخراج محمد جمعة.

عدد حلقات مسلسل البيت الملعون

وفي نفس السياق تصدر أيضا عدد حلقات مسلسل البيت الملعون قوائم الأكثر تداولا وبحثا عبر جوجل ضمن تفاصيل مسلسل البيت الملعون، ومع البحث والتقصي تبين أن عدد حلقات مسلسل البيت الملعون هو 10 حلقات.

أخر أعمال هدى حسين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال هدى حسين بطلة مسلسل البيت الملعون هو مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، والذي تدور أحداثه في إطار درامي، يعيش (رشيد) وزوجته (هيلة) وبناتهما الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص (رشيد) لم يكن أحد يتوقعها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

تابع موقع تحيا مصر علي