عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد سمير: القندوسي يستحق العودة للأهلي.. والاحترام كان سر فوز الجيل الذهبي دائما أمام الزمالك

سعد سمير
سعد سمير

قال سعد سمير لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، أنه يتواجد في الفترة الحالية وسط فريق مميز ويريد أن يكون له تواجد وسط الكبار في الدوري المصري، وحقق كأس الرابطة في الموسم الماضي ويمتلك الفريق مجموعة مميزة من اللاعبين، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سعد سمير.

تصريحات سعد سمير

وأضاف سعد سمير في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر، لا أجبر أي لاعب أن ينتقل للنادي الأهلي، ولكن أقوم بتقديم النصيحة فقط للاعب وفي النهاية القرار للاعب.

وأكمل سعد سمير، أحمد القندوسي لاعب مميز للغاية ويمتلك إمكانيات كبيرة ويضيف للنادي الأهلي، وأتمنى أن يعود للنادي الأهلي من جديد وهو يقدم مستويات رائعة مع نادي سيراميكا كليوباترا.

وأشار سعد سمير، أحمد ياسر ريان من أفضل المهاجمين في الدوري المصري، وأحمد رمضان بيكهام من اللاعبين المميزين وكان قريب من الانتقال للنادي الأهلي في بداية الموسم، وفكرة انتقال اللاعبين لنادي الزمالك يعود لإدارة النادي، ولا يمكن لي أن أقدم لهم النصيحة في الفترة الحالية، ونادي الزمالك كبير ومحترم وهو المنافس التقليدي للنادي الأهلي دائما وله احترامه وتقديره واي لاعب يتواجد في الزمالك أمر مميز والزمالك لم يتفاوض معي نهائيا.

سعد سمير

سعد سمير لاعب الأهلي السابق

وأردف سعد سمير، كان من الصعب أن انتقل لنادي الزمالك مع احترامي للنادي، لأنني تربيت داخل الأهلي لمدة 14 سنة والأمر مختلف للغاية، وكنت محظوظ باللعب مع مجموعة كبيرة من الأساطير داخل النادي الأهلي، وكنت احترم جميع اللاعبين داخل النادي الأهلي وكان هناك حاجز في التدريب عند مواجهته.

واختتم سعد سمير تصريحاته، قوة الجيل الذهبي للنادي الأهلي كان هناك احترام كبير للزمالك وكان هو قوة الفوز على الزمالك في المباراة، وكان هناك احترام للفريق في كل الأوقات ولهم حساب كبير وكان التفوق للنادي الأهلي بشكل كبير، والمناوشات كانت طبيعية مع باسم مرسي في مباريات الزمالك ولم تكن هناك أي أزمات شخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي