عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتحي مصطفى كامل يستعد لطرح أولى أغانيه يلا ندلع.. ووالده يدعمه

فتحي مصطفى كامل
فتحي مصطفى كامل

يستعد المطرب فتحي مصطفى كامل لطرح أولي أغانيه بعنوان يلا ندلع من كلمات وألحان مصطفى كامل وتوزيع رامي المصري وميكساج وماستر امير محروس ومن المقرر طرحها خلال أيام على القنوات واليوتيوب.

مصطفى كامل يدعم نجله فتحي 

وروج الفنان مصطفى كامل لبرومو الأغنية على صفحة التواصل الاجتماعي الفيس بوك في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق قائلا: ألف ألف مبروك لأبني وحبيبي وأجمل وأحلي حاجه في حياتي، مبروك ياقلب بابا، مبروك ياأجمل فتحي في الدنيا، ربنا يكتب لك النجاح ياحبيبي يارب، ويارب تنال توفيق ربنا وتنال إعجاب أهلي وناسي وجمهوري الحبيب يارب.

فتحي مصطفى كامل 

تصريحات مصطفى كامل عن أغنية نجله

وقال مصطفى كامل في تصريحات صحفية أنه يتمني النجاح والتوفيق لنجله فتحي في أولي أغانيه التي تحمل اسم يلا ندلع، ويتوقع لها نجاح كبير بعد طرحها علي القنوات واليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

مصطفى كامل يتحدث عن أزمة انقطاع الكهرباء

وسبق وأن حرص الفنان مصطفى كامل على الحديث عن أزمة انقطاع الكهرباء، مشيرا إلى أنه لا يجب الخروج لإهانة البلد ونظامها وربما يوجد شيء لا نعرفه حول الموضوع وحتى إذا كنا نريد الاعراب عن غضبنا فيجب أن يكون بشكل مهذب.

وقال مصفى كامل في لايف رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا راجل متأذي من قطع النور عليا وبتخنق جدًا، لكن هل أطلع أشتم في البلد واللي فيها هل دا يصح؟، ممكن تكون في ظروف ضغطاهم وإحنا منعرفهاش، عادي أتكلم في التقصير لكن بشكل مهذب.

تابع موقع تحيا مصر علي