عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحزن يخيم على البحر الأحمر بسبب وفاة ضابط بأزمة قلبية

ضابط الشرطة المتوفي
ضابط الشرطة المتوفي بأزمة قلبية

خيم الحزن على محافظة البحر الأحمر بسبب وفاة ضابط بأزمة قلبية بمديرية بمديرية الأمن ليتم نقله على إثرذلك إلى المشرحة لتلقي العلاج اللازم، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل وفاة ضابط بأزمة قلبية في مديرية أمن البحر الأحمر

تبدأ أحداث قصة وفاة ضابط بأزمة قلبية في مديرية أمن البحر الأحمر عندما ذهب المقدم مصطفى أمين إلى عمله لأداء واجبه الوطني، قبل أن يشعر بوعكة صحية وألم في الصدر أخبر بقية زملائه الذين حاولوا التعامل مع حالته من خلال طلب الإسعاف له، ولكنه كان قد فقد الوعي وخرجت روحه إلى بارئها غثرأزمة قلبية حادة تعرض لها، وبائت كل محاولات إنقاذه بالفشل.
وبعد انتشار خبر وفاة ضابط بأزمة قلبية في مديرية أمن البحر الأحمر، تبين أن المقدم مصطفى أمين، بمديرية أمن البحر الأحمر، توفي اليوم الأربعاء، إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة نقل على إثرها إلى مستشفى الغردقة العام.

ضابط الشرطة المتوفي إثر أزمة قلبية

بداية وقاعة وفاة المقدم مصطفى أمين بمديرية أمن البحر الأحمر 


تعود بداية واقعة وفاة ضابط بأزمة قلبية في مديرية أمن البحر الأحمر، عندما تلقى اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا يفيد بوفاة المقدم مصطفى أمين بالشئون الإدارية والأفراد بالمديرية، وذلك إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة، ليتم نقله إلى مشرحة مستشفى لاغردقة تحت تصرف النيابة العامخة التي تولت التحقيق حول وفاته.

حيث كان قد تم نقل ضابط الشرطة الذي توفي إثر أزمةقلبية حادة إلى مستشفى الغردقة العام، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الأجهزة المختصة والتي أصدرت قرارها بدفن المتوفي، وسط حزن خيم على مديرية أمن البحر الأحمر.

وفي وقت سابق، شهدت محافظة سوهاج حادث أليم أدى إلى مصرع طفل يبلغ من العمر 8 سنوات ، بدائرة قسم ثان سوهاج، إثر اصطدام دراجة بخارية به بالشارع، قبل أن يتم نقل جثمانه غلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتبين أنه أثناء سير الدراجة البخارية قيادة المدعو ماريو ز س ج 18 سنة طالب ومقيم مركز أخميم بالطريق المشار إليه اختل مقود الدراجة بيده مما أدى إلى اصطدامه بالطفل آدم م ز ع 8 سنوات ووفاته.

تابع موقع تحيا مصر علي