عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراد مكرم ينعي السيناريست شريف بدر الدين: قعد سنين حزين

مراد مكرم
مراد مكرم

حرص الفنان مراد مكرم على نعي السيناريست الراحل شريف بدر الدين، والذي جاء خبر وفاته صادم لنجوم الوسط الفني وأصابتهم حالة من الصدمة والحزن على فراقه، وودع مراد مكرم السيناريست شريف بدر الدين بكلمات مؤثرة نرصدها في السطور التالية.

وفاة السيناريست شريف بدر الدين 

مراد مكرم ينعي السيناريست شريف بدر الدين: خبر يحزن القلب

شارك الفنان مراد مكرم منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقام من خلاله بنعي السيناريست شريف بدر الدين الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء وجاءت كلمات مراد مكرم التي يرصدها موقع تحيا مصر مؤثرة وتبرز مدى حزنه على الراحل شريف بدر الدين، وكتب مراد مكرم على فيسبوك: “السيناريست شريف بدر الدين في ذمة الله، قعد سنين حزين على زوجته ومركز مع بناته وشغله وكان دايمًا بيكلمها في بوستاته وكأنها عايشة معاه.. راح لها بس بناته بقوا لوحدهم خبر يحزن القلب.. الله يرحمه ويحسن إليه ويصبر بناته ويتولاهم”.

تفاصيل وفاة السيناريست شريف بدر الدين

كان رحل عن عالمنا السيناريست شريف بدر الدين صباح اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر يوليو ، وأعلن شقيقه عمر خبر وفاته من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: “انا لله وإنا إليه راجعون، اخويا انتقل إلى رحمة الله والدفنة عقب صلاة العصر من مسجد عيد في زفتى”، وسبب خبر وفاة السيناريست شريف بدر الدين صدمة في الوسط الفني وحرص عدد ضخم من نجوم الفن على نعيه ومشاركة عدة صور له والتعليق عليها بكلمات مؤثرة ومن المتوقع أن تشهد جنازة وعزاء السيناريست شريف بدر الدين حضور عدد كبير من نجوم الفن وأصدقاؤه.

الفنان مراد مكرم

آخر أعمال مراد مكرم 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مراد مكرم الدرامية هي مشاركته في مسلسل سر إلهي الذي تم عرضه ضمن الموسم الرمضاني الماضي وشهد مسلسل سر إلهي بطولة الفنانة روجينا نجاحًا كبيرًا وصدى واسعًا وهذا هو المعتاد من أعمال الفنانة روجينا خاصةً بعدما اعتاد الجمهور مشاهدتها في كل سباق رمضاني حتى أصبح ينتظر أعمالها، وشارك في بطولة مسلسل سر إلهي مع الفنان مراد مكرم والفنانة روجينا عدد من فنانين الدراما المصرية منهم الفنانة مي سليم، محمد ثروت، رنا رئيس وعدد كبير من الفنانين الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي