عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ الفيوم يفاجئ مستشفى سنورس المركزي

محافظ الفيوم بمستشفى
محافظ الفيوم بمستشفى سنورس

فاجأ محافظ الفيوم مستشفى سنورس المركزي بزيارة تفقدية، للوقوف على مدى انتظام سير العمل ومدى أوجه التقصير الموجودة داخل المستشفى.

تفاصيل زيارة محافظ الفيوم التفقدية لمستشفى سنورس المركزي 

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، لمستشفى سنورس المركزي، للوقوف على مدى انتظام سير العمل بالمستشفى، والخدمات العلاجية المقدمة للمرضى، ومدى انتظام الأطقم الطبية، وتوافر الأدوية.  

محافظ الفيوم يستمع لاحدى العاملات بمستشفى سنورس

محافظ الفيوم يتفقد مستشفى استقبال الطوارئ

شملت جولة محافظ الفيوم بمستشفى سنورس، تفقد قسم الاستقبال والطوارئ، حيث التقى المحافظ عدداً من المرضى وذويهم وناقشهم حول مستوى الخدمات المقدمة لهم، كما ناقش مسئولي المستشفى حول مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بقسم الطوارئ.  

كما شملت الجولة، قسم الملاحظة الرجالي، وقسم إنعاش القلب والرئتين، وعيادة الرمد، والمركز الجديد للغسيل الكلوي، حيث استمع المحافظ لشكاوى المترددين على المركز ووجه بسرعة حلها، حفاظاً على سلامة المرضى والتخفيف من معاناتهم.

مستشفى سنورس

محافظ الفيوم يستمع لشكاوي إحدى العاملات بمستشفى سنورس

وقد استمع محافظ الفيوم خلال جولته بمستشفى سنورس، لشكوى إحدى العاملات قاربت على بلوغ سن المعاش، من الإجراءات التي تعيق صرف مستحقاتها المالية عن مدة خدمتها، ووجه المحافظ، مدير المستشفى بسرعة مراجعة ملفها الوظيفي للحصول على مستحقاتها، مطالباً عاملة المستشفى بالحضور إلى مكتب المحافظ يوم الاثنين القادم بلقاء خدمة المواطنين، لمناقشة مشكلتها بشكل أشمل، بعد مراجعة ملفها الوظيفي.

مستشفى سنورس

وفي وقت سابق، فاجئ محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، مجمع عيادات التأمين الصحي بكيمان فارس، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى، ومدى انتظام الأطقم الطبية و توافر الأدوية بمجمع العيادات، حيث استمع المحافظ خلال جولته التفقدية إلى شرح حول أهم المعوقات التي تؤثر على سير العمل بمجمع العيادات على الوجه الأمثل، وأعداد المترددين عليه بشكل يومي، و ناقش عدداً من المرضي حول مستوى الخدمات المقدمة لهم، والمشكلات التي يواجهونها في صرف الأدوية، مشددا على تيسير الإجراءات اللازمة في المجمع الصحي لجميع المترددين على مجمع العيادات، مع مراعاة كبار السن وذوي الهمم من المرضى.

تابع موقع تحيا مصر علي