عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد إعادة عرض مسلسل الاختيار 3 والقناة الناقلة

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

أعلنت قناة DMC عن موعد عرض مسلسل الاختيار 3 بعد النجاح الذي حققه منذ بدايته عرضه في السباق الرمضاني 2022، بطولة ياسر جلال والذي استعرض أحداث الفترة التي شهدتها مصر بعد ثورة 25 يناير، وبدأ الجمهور البحث عن موعد إعادة عرض مسلسل الاختيار 3 والقناة الناقلة في الساعات الأخيرة بشكل كبير.

موعد إعادة عرض مسلسل الاختيار 3 والقناة الناقلة

بدأت قناة DMC في عرض  مسلسل الاختيار 3 عبر شاشتها بطولة ياسر جلال، ورصد لكم موقع تحيا مصر موعد عرض مسلسل الاختيار 3 حيث يعر ض مسلسل الاختيار 3 يوميًا في تمام الساعة 9 مساءً عبر شاشة قناة DMC، على أن يعاد مسلسل الاختيار 3 في تمام الساعة 4 صباحًا والـ 10 صباحًا.

موعد إعادة عرض مسلسل الاختيار 3 والقناة الناقلة

قصة مسلسل الاختيار 3

وعلى صعيد آخر، تدور أحداث مسلسل الاختيار 3 حول الفترة التي شهدتها مصر بعد أحداث ثورة 25 يناير وتولي محمد مرسي رئاسة مصر إلى أن تنحى بعد ثورة 30 يونيو، وحرص مسلسل الاختيار 3 على توثيق أحداث مسلسل الاختيار 3  على عرض وثائق من ثورة 25 يناير و30 يونيو، بعض بعض التسجيلات والمشاهد لمحمد مرسي ومعاونيه.

وقد حصد مسلسل الاختيار 3  إشادات كبيرة من قبل الجمهور وحقق أعلى نسب مشاهدة طوال فترة عرضه في رمضان 2022، بسبب الأحداث التي عرضها مسلسل الاختيار 3 بكل مصداقية ودقة وبفضل إبداع النجوم في تقديم الشخصيات أبرزهم ياسر جلال.

مسلسل الاختيار 3

أبطال مسلسل الاختيار 3

شارك في بطولة مسلسل الاختيار 3 كل من  أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي، بجانب انضمام دنيا المصري، هشام إسماعيل، حسني شتا، محمد العمروسي، محمد علي رزق، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام.

والجدير بالذكر أن مسلسل الاختيار 3 بعد عرضه مجددًا عبر قناة DMC سيحقق أعلى المشاهدات حيث ينتظره الجمهور ويتابعه بعد النجاح الذي حصده DMC في أول عرض له بدراما رمضان 2022، بطولة ياسر جلال وأحمد السقا وأحمد عز.

تابع موقع تحيا مصر علي