عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل جمعة: روي فيتوريا مدرب مهزوز ومحمد صلاح تعرض للظلم في كأس أمم أفريقيا بعد إصابته.. ومحمود طاهر تعامل معي بشكل غير لائق

وائل جمعة
وائل جمعة

قال وائل جمعة لاعب الأهلي السابق، معظم لاعبي منتخب مصر مع فيتوريا كانوا من قوام منتخب مصر مع كارلوس كيروش وكان هناك اختلاف كبير داخل منتخب مصر وظهور اللاعبين بشكل سيء في كأس الأمم الأخيرة.

تصريحات وائل جمعة

وأضاف وائل جمعة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، كنت أعلم خفايا إصابة محمد صلاح وكانت هناك أمور وفي الكواليس، وروي فيتوريا كان لا يعلم القرارات التي تم اتخاذها بشأن إصابة محمد صلاح.

وأكمل وائل جمعة، يورجن كلوب مدرب ليفربول تحدث عن عودة محمد صلاح، وكان من المفترض أن يتحدث مدرب منتخب مصر وكان مدرب ليس لديه السيطرة على منتخب مصر، ولو كان كيروش مدرب منتخب مصر كان سيرفض حديث أي مسئول.

واستكمل وائل جمعة، كنت أعرف أن إصابة محمد صلاح كبيرة في البداية، وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر مع حسام حسن، وهناك متسع من الوقت للظهور بشكل مميز، وأتمنى أن يكون هناك حب من اللاعبين تجاه حسام حسن مدرب منتخب مصر.

وائل جمعة

وائل جمعة مع إبراهيم فايق

وأردف وائل جمعة، لو اللاعب المصري كان لديه حب للمدرب سيقدم كل ما لديه للمدرب وللفريق، والعدالة أهم شيء من المدرب، وعندما كنت لاعبا كنت أتواجد بشكل مستمر لأنني احترم المدرب دائما ولعبت مع كل وأنا مش كنت ابن رئيس النادي وقتها، وتم عرض علينا مكافأة 500 دولار بعد مباراة كوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا وكانت اللائحة 1000 دولار، وضياء السيد رفض هذا الأمر.

وأشار وائل جمعة، لم أحصل على فرصتي في المرة الأولى مع النادي الأهلي ولم أكن أرغب أن أتواجد كمدير للكرة، ورحلت بعد رحيل مجلس حسن حمدي ومحمد الخطيب، وكان هناك تأثير كبير على عملي وكان هناك بعض الغضب من اللاعبين بسبب أنني لاعب معتزل بشكل سريع، وأنا كنت شخص يحب الصدام ولكن بعد ذلك تعلمت من أخطائي.

وأكمل وائل جمعة، كان هناك أزمة بين حسام غالي وعبد الله السعيد أمام فتحي مبروك مدرب الفريق، وكان هناك شد كبير وانفعال من اللاعبين والمدرب ولم تحدث أي تجاوزات، وتم تنفيذ العقوبة فقط، وكان هناك لاعبين عصافير في غرفة خلع الملابس، وأنا عمري ما هكون كداب، ورئيس النادي تفهم الأمر بشكل خاطئ، وقررت الرحيل عن النادي بعد مكالمة محمود طاهر معي بعدم السفر في مباراة خارجية.

واختتم وائل جمعة تصريحاته، لابد أن يكون هناك تعامل جيد مع اللاعب من جانب مدير الكرة، والحديث بعد فترة كبيرة من المباراة، ويكفي بالنسبة لي حديث حسن حمدي ومحمود الخطيب بأنه لابد أن تكون هناك استفادة من النادي الأهلي لي في المستقبل وتعلمت من هذه الأزمة في منتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي