عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحكم كان خايف و أعضاء اتحاد الكرة مرعوبين من الجماهير.. وائل جمعة يكشف كواليس مباراة السنغال المؤهلة لكأس العالم وأزمة الليز

وائل جمعة
وائل جمعة

قال وائل جمعة لاعب الأهلي السابق، أن كارلوس كيروش أول من فكر في اللاعبين المصريين في الخارج من أب أم مصريين، وتم تنفيذ الأمر بعد ذلك في منتخب مصر وكان يبحث دائما عن مصلحة منتخب مصر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وائل جمعة.

تصريحات وائل جمعة

وأضاف وائل جمعة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، كان هناك والد أحد اللاعبين المصريين في الخارج تحدثنا معه وطلب والده الحصول على الأموال وكارلوس كيروش رفضت تواجده وقال بأنه يريد اللاعب الذي يتواجد مع منتخب مصر يكون بقلبه أولا وكان منتمي لمنتخب مصر وكان يحفظ نشيد منتخب مصر وكان يعمل 18 ساعة.

وتابع وائل جمعة، الراحل أحمد رفعت كان من اللاعبين المحترمين وكان هادئ في كل الأوقات، وكارلوس كيروش مدرب منتخب مصر كان يرى بأن إمكانيات أحمد رفعت مختلفة، وكان لا يلعب في البداية ولكن ظهر بعد ذلك وقدم مستويات رائعة.

واستكمل وائل جمعة، كارلوس كيروش كان يرى أن اللاعب المصري يريد العمل بشكل كبير، وكان هناك العديد من اللاعبين لا يعرفوا لعب الكرة والسيطرة على المباراة، وكان هناك لاعبين كبار وكانوا لا يستطيعوا التحكم في رتم كرة القدم المصرية واللاعب المصري، والمتضرر الوحيد من هذا الأمر كان المدرب وليس اللاعب.

وائل جمعة

وائل جمعة مع إبراهيم فايق

وأشار وائل جمعة، الجماهير كانت تلوم كارلوس كيروش بسبب طريقة لعب منتخب مصر والجماهير كانت تنتقده بشكل مستمر، والجميع كان يعرف بعد ذلك بأنه على حق وكنت أحزن بشكل مستمر بسبب هجوم الإعلام على المدرب.

وأكمل وائل جمعة، كانت هناك أخبار تخرج من منتخب مصر بدون علم المدرب، وفي أمم أفريقيا كانت الأمور جيدة في الإقامة، أم الأزمة كانت في مباراة السنغال في مباراة التأهل لكأس العالم قاموا بالحصول على أقرب فندق أقرب للاستاد، وأقرب فندق للاستاد متاح كان بفارق ساعة كاملة، وذهبنا للسفارة من أجل حل الأزمة.

واختتم وائل جمعة تصريحاته، الأزمة في مباراة السنغال كانت منهم وقاموا بإغلاق الطرق، وأعضاء اتحاد الكرة المصري كانوا متواجدين في دكة الاحتياط وكان لديهم تخوف في التواجد مع الجماهير، وشاهدوا ما حدث داخل أرض الملعب، وكان لابد أن يكون هناك قرار حاسم منهم وتسجيل ما حدث في المباراة وكانوا مستخبيين من الجمهور وكان في ضرب كبير من الجماهير، وتحدثنا عن أزمة الليزر مع محمد صلاح ولكن كان حكم المباراة لديه تخوف من المباراة ومن الجماهير وكنت أرفض تسديد محمد صلاح لركلة الجزاء ولم يكن هناك أي تركيز من اللاعب وكانت كمية الليزر تعمي أي حد، وكان لازم يتم سحب الفريق من جانب اتحاد الكرة المصري، والحدث عن إعادة المباراة كان "كلام فاضي".

تابع موقع تحيا مصر علي