عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وائل جمعة: لم أحصل على فرصتي في العمل الإداري مع منتخب مصر والأهلي.. وكارلوس كيروش كان شخصية احترافية

وائل جمعة
وائل جمعة

قال وائل جمعة نجم الأهلي السابق، أن حياته دائما كانت لكرة القدم وكان يذهب من التمرين للمنزل فقط بشكل مستمر، وكانت لدي عادة بأنني أحلق شعري بشكل مستمر، لأنني كنت 17 سنة ولدي شعر أبيض في راسي، وكان الجميع يتحدث عني فقررت حلاقة شعري نهائيا وكنت أحلق شعري في بداية كل يوم، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وائل جمعة.

تصريحات وائل جمعة

وأضاف وائل جمعة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، كان لدينا حلاق تركي في بي إن سبورتس وقررت تربية شعري وأصبح الأمر والتركيز في الملعب ليس له علاقة بحلاقة الشعر.

وأكمل وائل جمعة، كان هناك عرض من منتخب مصر للتواجد مع الجهاز الفني ورفضت في المرة الأولى، وكان هناك عرض جديد وتحدثت مع المسئولين في القناة بعد ذلك وكان هناك ترحيب شديد وتم حفظ وظيفتي بدون مرتب لحين نهاية فترتي مع منتخب مصر.

وتابع وائل جمعة، بعد خسارة منتخب مصر أمام السنغال قررت الخروج والابتعاد عن منتخب مصر لأن الأجواء العامة كانت لا تساعد على العمل، وحظي سيء في العمل، وتجاربي في العمل مع الأهلي ومنتخب مصر لم تكن جيدة، وكان هناك تدخلات في عملي.

وائل جمعة

وائل جمعة مع إبراهيم فايق

وأشار وائل جمعة، في الأهلي ومنتخب مصر كنت غير مسئول عن قراري، وكل هذه الأمور كانت لا تساعد على العمل، وكان العمل تحت أمر المدير الفني مثل كارلوس كيروش، وكان هناك فرض بعض الأمور على المدرب بدون وجه حق، وكيروش طلب في بعض الفترات عدم لعب أي مباريات على ملعب برج العرب.

وزاد وائل جمعة، كان هناك وعد بعدم لعب المباريات على برج العرب من أجل صالح منتخب مصر بوعد من اتحاد الكرة المصري، وخلال هذه الفترة أقيمت 5 مباريات على الملعب، وكان هناك حزن كبير وكان من أسباب رحيله عن منتخب مصر وانطباع بتدخلات في عمله ولم يتم فرض أي لاعب على كارلوس كيروش.

واختتم وائل جمعة تصريحاته، كارلوس كيروش كان من أفضل المدربين الذين تولوا منتخب مصر في السنوات الأخيرة وهو الأفضل، وكان شخصية احترافية ولا يتعامل بالعاطفة، وكان مصلحة منتخب مصر رقم 1 بالنسبة له، وكان لدي اقتناع أن مدرب منتخب مصر لابد أن يكون وطني، ولكن بعد العمل معه قلت بأنه الأفضل للتواجد مع منتخب مصر وأفضل من المدربين المصريين.

تابع موقع تحيا مصر علي