عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الأربعاء| عمرو مصطفى يطرح أغنية جديدة.. ومحمد هنيدي في ضيافة برنامج بيت السعد

محمد هنيدي
محمد هنيدي

تشهد اخبار الفن اليوم الأربعاء 17 يوليو مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الأربعاء، والتي منها طرح عمرو مصطفى أغنية جديدة، وحلول محمد هنيدي في ضيافة برنامج بيت السعد.

عمرو مصطفى يطرح أغنية جديدة

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء استعداد المطرب عمرو مصطفى لـ طرح أحدث أغانيه والتي تحمل اسم ليها فيا، والتي قدمها احتفالًا بدور المرأة في حياة الرجل كونها مصدر إلهامه ودعمه.

عمرو مصطفى 

ونشر عمرو مصطفى برومو أغنية ليها فيا وهي أحدث أغانيه، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلق قائلًا: "أستنوا أغنيتي الجديدة ليها فيا بكرا الساعة 7 على اليوتيوب وجميع المنصات الغنائية"، وكشف برومو أغنية ليها فيا عن بعض كلماتها والتي كانت: “كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق آسايا واتقابلنا صدفة كملت معايا".

عرض حلقة جديدة من مسلسل الحشاشين

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء عرض حلقة جديدة من مسلسل الحشاشين عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة، في عرضه الثاني بعد انتهائه في شهر رمضان الماضي، وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، كريم عبد العزيز، نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

محمد هنيدي في ضيافة برنامج بيت السعد

وكذلك تشهد اخبار الفن اليوم الأربعاء حلول النجم محمد هنيدي يوم الأربعاء المقبل ضيفا على برنامج بيت السعد، الذي يقدمه كلا من المطرب أحمد سعد، وشقيقه الفنان عمرو سعد، وذلك في تمام الساعة 11 مساء، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان.

ومن المتوقع أن تشهد حلقة محمد هنيدي في برنامج بيت السعد والتي يرصدها موقع تحيا مصر الكثير من اللقطات الطريفة، وسيتحدث محمد هنيدي عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي