عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مطالبهم بسيطة.. محافظ أسيوط: الناس عايزة اللي يحس بيها

محافظ أسيوط هشام
محافظ أسيوط هشام أبو النصر

أكد محافظ أسيوط هشام ابو النصر أن المواطن مطالبه بسيطة قائلا" الناس طالبة اللي يحس بيها ويتواجد معاها ويتعامل مع مشاكلهم".

محافظ أسيوط هشام ابو النصر: يجب على المحافظ أن يكون عمله على وتيرة واحدة

وأضاف محافظ أسيوط هشام ابو النصر، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم سيد على المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، انه بالنسبه للمسؤول لا يوجد له بداية او نهاية فيجب ان يكون عمله على وتيره واحده وبانتظام وينزل الى الشارع ويستمر بالتواجد وسط المواطنين لحل مشاكلهم.

محافظ أسيوط هشام ابو النصر: يجي أن يشعر المحافظ بمشاكل المواطن ولا ينتظر أن يذهب لتقديم شكوى


واضاف انه على المحافظ ان يسبق المواطن لمعرفه مشكلته حيث انه لا يجب ان يذهب المواطن لعرض مشكلته والمفترض ان المسؤول هو الموجود في الشارع لمعرفه المشكله والتعامل مع المشكله التي يشعر بها المواطن وتسجيل كل الصعاب له وفي حاله وجود مشكله على الارض يجب ان يكون المحافظ او المسؤول لهم والمتواجد على الارض للتعامل مع المواطن.

محافظ أسيوط هشام ابو النصر: شعب أسيوط منضبط ومترابط


وأشار محافظ أسيوط هشام ابو النصر، إلى أنه عمل في الجيزة وعمل ايضا في محافظه مطروح وفي اسيوط مؤكدا على ان اسيوط مدينه متميزه بالترابط الاسري الموجود بها والعائلات العريقه في اسيوط

واكد محافظ أسيوط هشام ابو النصر، على ان اي احد يذهب الى محافظه اسيوط يشعر انه وسط اهله لان الناس لديها اشتياق للتعامل وجاهزه للتعاون مع الاجهزه الموجوده في المحافظه ومع الاجهزه التنفيذية، مؤكدا على ان الناس منضبطه ولدي يشعر بالمسؤوليه وتحتاج الى من يتعامل معه يتفاعل معها وطلباتهم بسيطه حيث ان مطالبهم ليست كبيره بل ان مطالبهم ان يشعر يوم المواطن لحل مشاكلهم والوقوف بجانبهم سواء المحافظ او اجهزته بالكامل.

وفي وقت سابق، أعلن محافظ أسيوط اللواء هشام نصر عن ارتفاع توريد القمح لـ 194 ألف طن للشون والصوامع و مراكز التجميع طبقا للمواصفات التي وضعتها وزارة الصحة.

تابع موقع تحيا مصر علي