عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربة منزل تتهم عامل بورشة زوجها بهـ ـتك عرض ابنها في المقطم

طفل - أرشيفية
طفل - أرشيفية

كواليس مثيرة في واقعة المقطم حيث اتهمت ربة منزل عامل في ورشة زوجها بالتعدي جسديا على ابنها البالغ من العمر 11 عاما ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لاعتداء عامل ورشة على طفل المقطم

حيث استمعت أجهزة أمن القاهرة لأقوال والدة صغير في المقطم بعد تعرضه لاعتداء جسدي على يد عامل في الورشة الخاصة بوالده وقيامه بتصوير الطفل لتخويفه ومنعه من إخبار أسرته بما قام به معه.

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة طفل المقطم حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه كما استمعت لأقوال والدة الطفل.

ربة منزل تتهم عامل في ورشة زوجها بالتعدي على طفلها

وقررت والدة ضحية ورشة والده في المقطم، أن نجلها أخبرها بقيام عامل لدى والده في الورشة بالاعتداء عليه وهتـ ـك عرضه وأن المتهم قام بتصويره خوفا من قيامه بإبلاغ أسرته وظل يبتزه ويهدده بأنه في حالة إفشاء السر سيقوم بنشر الفيديوهات.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات اتهام ربة منزل لـ عامل في ورشة زوجها بـ هتـ ـك عرض نجلها 11 عاما في المقطم وتصويره بالهاتف لضمان عدم إبلاغ أسرته بالواقعة.

أمن القاهرة يفحص بلاغ سيدة المقطم

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن العامل المتهم يعمل في ورشة والد الطفل المجني عليه، وقام بهـ ـتك عرض الطفل وتصويره بالهاتف لضمان عدم ابلاغه أسرته بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة المقطم تضمن ورود بلاغا من ربة منزل أفادت فيه بتضررها من عامل في ورشة زوجها لقيامه بهـ ـتك عرض نجلها في المقطم.

انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع الحادث وتبين أن العامل المتهم يعمل في ورشة والد الطفل في المقطم وقام بهـ ـتك عرضه وتصويره بالهاتف لضمان عدم ابلاغ أسرته.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت فرق المباحث في القاهرة القبض على العامل المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي