عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام مودرن سبورت الليلة في الدوري

الأهلي
الأهلي

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق مودرن سبورت، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومودر سبورت

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الفريق الأولي لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق موردن سبورت في بطولة الدوري المصري.

ويستعرض تحيا مصر، غيابات الأهلي أمام فريق مودرن سبورت في بطولة الدوري المصري.

غيابات الأهلي أمام مودرن سبورت

ومن المقرر أن يغيب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كل من، عمرو السولية،أحمد عبد القادر، وعمر كمال، وعلي معلول.

فيما يغيب ثلاثي الفريق حمزة علاء، كريم الدبيس، وأحمد نبيل "كوكا"، وذلك بسبب مشاركتهم في أولمبياد باريس 2024.

قائمة الأهلي لمواجهة مودرن سبورت

حراسة المرمى : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي.

خط الدفاع : كريم فؤاد - محمد هاني -  محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر ابراهيم  - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط : مروان عطية - إمام عاشور - أكرم توفيق - أفشة - حسين الشحات - كريم نيدفيد  - أليو ديانج - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - بيرسي تاو

خط الهجوم : وسام أبو علي - محمود كهربا.

ناصر الخليفي يهنيء الأهلي بالتأهل إلى مونديال الاندية 2025

كما هنأ الخليفي رئيس النادي بتأهل الأهلي إلى مونديال الأندية 2025 والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية، وجاء في الدعوة عزيزي، كابتن محمود الخطيب، أردت أن أتقدم بتهانينا القلبية للنادي الأهلي على إنجازكم الرائع بالتأهل لكأس العالم للأندية 2025. 

هذا الإنجاز المتميز هو شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين بالنادي، بالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أيضًا أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية، التي ستعقد في أثينا اليونان.. في الفترة من 8-10»/2024/10. 

نحن فخورون بأن هذه الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر في تاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع مالكي الأندية وكبار المديرين التنفيذيين والأطراف المعنية، لمناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم للأندية وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل. 

نأمل أن تنضم إلينا في أثينا، جنبًا إلى جنب مع أكبر تجمع لأعضاء رابطة الأندية الأوروبية على الإطلاق، حيث إن مساهمتك القيمة ومشاركتك الفعالة ستكون مفيدة في تشكيل مستقبل كرة القدم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي