عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضحية سائق أوبر.. القصة الكاملة لقضية فتاة مدينة نصر نبيلة عوض

نبيلة عوض
نبيلة عوض

كواليس جديدة في قضية فتاة مدينة نصر نبيلة عوض، حيث أسدلت محكمة جنايات القاهرة الستار عن قضية سائق أوبر المتهم بقضية فتاة أوبر نبيلة عوض بعد أن قضت بالسجن المشدد 15 عاما للمتهم ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

تفاصيل وكواليس قضية فتاة مدينة نصر

حيث قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس بمعاقبة سائق أوبر المتهم بواقعة فتاة مدينة نصر نبيلة عوض بالسجن المشدد 15 عاما عما أسند إليه من اتهامات خطف انثى بالتحايل المقترن بجناية هتك عرضها بالقوة.

نبيلة عوض وشقيقتها

وقالت سالي عوض شقيقة فتاة مدينة نصر نبيلة عوض، أنها وشقيقتها كانوا في حالة صدمة من دفاع المتهم بعدما وصفهم بأنهم يريدون التريند، ولكن حكم المحكمة اقتص لهم من سائق أوبر المتهم وأعاد لهم حقوقهم وأن لم تكن تنوي التنازل عن حق شقيقتها.

كواليس محاكمة المتهم بقضية فتاة مدينة نصر

وتابعت شقيقة فتاة مدينة نصر نبيلة عوض أن شقيقتها انهارت من البكاء فور قيام المحامي بالتحدث عنهم وأنهم يريدون التريند فقط، ولم تتوقع أن يقول محامي سائق أوبر هذا الوصف، إلا أنها فرحت بالقصاص من سائق أوبر بعد حكم المحكمة عليه.

نبيلة عوض

وخلال أولى الجلسات سألت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار مدبولي كساب رئيس المحكمة،  المتهم بمحاولة خطف نبيلة عوض هل انت متهم بمحاولة هتك عرض الفتاة ليرد المتهم لا محصلش والله ما عملت حاجه وبرئ والله من كل ده.

تفاصيل إحالة سائق أوبر المتهم بواقعة فتاة مدينة نصر

أمرت النيابة العامة بإحالة سائق بشركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى - نبيلة عوض - بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

نبيلة عوض

حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها فتاة التجمع استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة.

تحقيقات النيابة في قضية فتاة مدينة نصر نبيلة عوض

وتبين من التحقيقات في قضية فتاة التجمع نبيلة عوض، أن السائق توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له؛ تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

هذا وقد استمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقِ عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف بأن حساب المتهم بواقعة نبيلة عوض فتاة أوبر عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

هذا وقد أمرت النيابة العامة بضبط المتهم وسيارته، وطلبت تحريات الشرطة التي أسفرت عن صحة الواقعة، ونفاذًا لذلك أُلقيَ القبض عليه، كما ضُبطت سيارته، التي عُثر بداخلها على السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي